+ فيديو ركلات الترجيح …. ركلات الترجيح تخرج نهضة بركان بشرف من نهائي كأس “الكاف” أمام الزمالك – أكادير انفو – Agadir info

+ فيديو ركلات الترجيح …. ركلات الترجيح تخرج نهضة بركان بشرف من نهائي كأس “الكاف” أمام الزمالك

26 مايو 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

https://youtu.be/k-OhFa3BaF4

أخلف فريق النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم موعده مع التاريخ، بعدما فشل في حسم لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لصالحه بعد خسارة نهائي المسابقة بركلات الترجيح أمام نظيره الزمالك المصري، في مباراة إياب النهائي التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب برج العرب.

وبدأ الفريق المغربي أطوار المواجهة بشكل جيد، وحافظ الفريق المغربي على انتشاره الجيد على أرضية ملعب برج العرب، لتبقى دقائق الثلث الأخير من الشوط الأول، مفتوحة على كل الاحتمالات بفعل وصول متواصل لعناصر الفريقين إلى معترك عمليات الفريق الخصم، غير أنهم لم يتمكنوا من هز الشباك، لتنهي صافرة الحكم الإثيوبي بامالاك تيسيما، تفاصيل النصف الأول للمواجهة بالتعادل السلبي.

وانطلقت مجريات الجولة الثانية على وقع ضغط هجومي من جانب عناصر الفريق المصري بحثا منهم عن اقتناص أولى أهداف المواجهة، قبل أن يحتسب الحكم بامالاك تيسيما، ركلة جزاء للزمالك في حدود الدقيقة 52 بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، نجح في ترجمتها اللاعب محمود علاء، إلى الهدف، معلنا عن هدف التقدم لأصحاب الأرض.

وابتسم الحظ في ركلات الترجيح لفريق الزمالك المصري بعد أن نجحت عناصره في تسجيل 5 ركلات مقابل 3 للنهضة البركانية، ليفوت بذلك الفريق المغربي فرصة إحراز لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه

تعليقات الزوّار (0)