+ فيديو الأهداف … فريق الحسنية يدك شباك جيما الإثيوبي برباعية ويحقق تأهلا تاريخيا لدوري المجموعات في “الكاف” - أكادير انفو - Agadir info

+ فيديو الأهداف … فريق الحسنية يدك شباك جيما الإثيوبي برباعية ويحقق تأهلا تاريخيا لدوري المجموعات في “الكاف”

19 يناير 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

سيطر فريق حسنية أكادير خلال مباراة إياب دور قبل المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي جمعته بضيفه جيما أبا الإثيوبي، قبل قليل من ليلة السبت، محققا الفوز برباعية نظيفة، وذلك بعد العودة بنتيجة الفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب في أديس أبابا.

وسجل أهداف المباراة كل من ياسين الرامي خلال الدقيقة 18  من الشوط الأول للمباراة، قبل أن يضيف سفيان بوفتيني الهدف الثاني بالدقيقة 51 من بداية الشوط الثاني، ويأتي ميروسلاف ماركوفيتش وعبد العالي الخنبوب ليعمقا جراح الفريق الإيفواري خلال الدقيقة 58 و 76.

يشار أن المباراة قد عرفت ثلاث تغييرات من طرف مدرب الفريق السوسي، خلال أطوار الشوط الثاني، عبر تغيير كل من بدر كشاني والمهدي أوبلا وياسين الرامي بكل من أحمد ماهر وريدات وعبد العالي خنبوبي وأمين الصادقي.

وكان جمهور الحسنية حاضرا نسبيا لمتابعة أطوار المباراة التي أنهاها الحكم الجزائري، تفاصيل المباراة بفوز الحسنية برباعية نظيفة، ليقود بذلك المدرب ميغيل غاموندي، “غزالة سوس” إلى تأهل تاريخي في كأس الكونفدرالية الإفريقية، إذ سيخوض حسنية أكادير، لأول مرة في تاريخه دور مجموعات كأس “الكاف”.

الحسين شارا

الهدف الأول 

الهدف الثاني

الهدف الثالث 

الهدف الرابع

https://www.youtube.com/watch?v=Rvjz4YopxHw&t=612s

تعليقات الزوّار (0)