على بعد خطوات من إنزكان وأيت ملول … ( بالفيديو والصور ) افتتاح مركب خير بارك KHAYR PARC المتكامل والذي يقدم تجربة ضيافة مطعمة فريدة تجمع بين البلدي والعصري إلى جانب فضاء خدمات الألعاب وأخرى …. - أكادير انفو - Agadir info

على بعد خطوات من إنزكان وأيت ملول … ( بالفيديو والصور ) افتتاح مركب خير بارك KHAYR PARC  المتكامل والذي يقدم تجربة ضيافة مطعمة فريدة تجمع بين البلدي والعصري إلى جانب فضاء خدمات الألعاب وأخرى ….

23 ديسمبر 2020
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

افتتح مطعم ومقهى مركب خير بارك KHAYR PARC  أبوابه على بعد خطوات من مدينتي إنزكان وأيت ملول عبر طريق المزار ليرحب بضيوفه ويقدم لهم تجربة ضيافة فريدة بأكادير لخدمات للمطعمة والمشروبات، فيمتاز هذا المركب الذي يشتمل على مطعم ومقهى وفضاء ألعاب ومسجد ومحطة بنزين ومربد وفضاء لغسل السيارات وفندق وغرفة اجتماعات خاصة ومتجر ومجزرة …، ليكون فضاء استثنائيا بتصميمه المدروس بعناية ليمنح ضيوفه رفاهيةً لأبعد الحدود بثلاثة طوابق متسعين، وفضائه الخارجي الجميل.

ويرحب فضاء مركب الخير بارك KHAYR PARC بضيوفه من أسر وسياح وشباب ورجال أعمال بدايةً ببهو استقبالٍ أخاذ في بساطته، يعطي بجماله وبهائه لمحةً عن مرجعية فنية لمسيري الفندق، فالديكور الداخلي لوحةٌ فنية إبداعية ذات بعد عصري، تكمله مجموعةً من قطع الأثاث الفنية المنتقاة بعناية، ليجسد هذا التصور رؤية فريق عمل المطعم والفندق في أن يصبح قاطرة لتسويق خدمات متميزة بقطاع المطاعم والمقاهي، ومنح تجربة عيش تقاليد الضيافة الأصيلة والراحة وفق المعايير العصرية.

واستطاع مركب الخير تحقيق التوازن  بين البساطة والرفاهية في صميم قيمه، حيث تشجع كل تجربةٍ داخله على نمط حياةٍ صحي طبيعي، فتميز المطعم بتواجده في منطقة يحيط بها فضاء طبيعي تمنح رواده الإستمتاع بأجواء هادئة وتفاصيل عصرية أنيقة مصمم خصيصاً لمنح الراحة التامة والإسترخاء، وتم استغلال كل المساحات بكفاءة لتوفر أجواء وخصوصية المسكن الشخصي المألوفة لدى المغاربة.

وتتمتع مساحات المطعم بهويةٍ خاصة حقيقية ولمساتٍ دقيقة تمنح الزوار تجارباً ذات مغزى وملاذاً للحواس، وتكمل هذه التجرية التحف والمفروشات المختارة بعناية، وبالإضافة إلى خدمة زبنائه، يطمح فضاء مركب الخير بإنزكان من خلال دراسة احتياجات الزبناء بأن يصبح مقصداً ليس فقط  للعائلات رفقة أطفالهم، بل ليتجاوزه ليصبح فضاء رائعا للشباب للإسترخاء ومساحاتٍ هادئةٍ مريحة تشجع على الإبداع، كما أن هذه الأجواء مناسبة جداً للعمل.

كما يفخر المطعم بمطبخه الغني بلائحة وجباته المغربية الأصيلة من أكلات الطاجين والشواء على الفحم إلى وجبات عصرية كالبيتزا وأطعمة السناك الأخرى ومشروباته المقدمة انطلاقا من للراغبين بالإستمتاع بوجبة إفطارٍ صحية، أو غداء أو عشاءٍ شهي، مع حرص مركب الخير على استخدام الخضراوات الطازجة والمنتجات المحلية لمنح الوجبات نكهات فريدة.

ويشكل موقع المطعم عامل جذب غاية في الأهمية، إذ يقع بين إنزكان وأيت ملول، ما يجعله قريباً جداً من مختلف المرافق، كما يتيح المطعم لضيوفه وصولاً سهلاً إلى إلى مختلف المرافق وسط إنزكان أو مدينة أيت ملول.

ورحب أسكور ابراهيم، مسير مركب الخير بارك KHAYR PARC، بالزبناء الكرام قبل أن يشدد على تميز المركب بكونه أتي بمفهوم شمولي لخدمات المطعمة والمشروبات والخدمات الموازية، والذي سيقدم، وفق المتحدث، لضيوفه تجربة رائعة غنية تنبض بتقاليد الضيافة المغربية التقليدية في أجواء عصرية وامنة لهم ولأطفالهم، ومعتبرا الفضاء فرصة للشباب والزوار من مدينة أكادير والنواحي للإستمتاع بالراحة في فضاء هادئ ومتميز.

وضري مسير المركب يومي السبت والأحد كموعد للزبناء مع التنشيط لفائدة أطفالهم. ولم يتردد إبراهيم أسكور في التأكيد على أن هذا المرفق اعتمد أثمنة جد مناسبة مرفوقة بكل وسائل الراحة التي تعد سابقة في أكادير وإنزكان.

يشار أن المركب، المقام على مساحة كبيرة، يقع في منطقة إنزكان غير الخاضعة للاجراءات والتدابير التي أقرتها الحكومة والتي أقرت إقفال المطاعم كليا بأربع مدن مغربية ضمنها مدينة أكادير.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)