شركة “لوفتانزا” تدشن أولى رحلات خطها الجوي المباشرة بين أكادير ومدينة فرانكفورت الألمانية – أكادير انفو – Agadir info

شركة “لوفتانزا” تدشن أولى رحلات خطها الجوي المباشرة بين أكادير ومدينة فرانكفورت الألمانية

2 نوفمبر 2018
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

حيث حطت أولى الرحلات المباشرة  لشركة النقل الجوي “لوفتنزا” بين مدينة فرانكفورت الألمانية بمطار أكادير المسيرة الدولي، وذلك يوم 29 أكتوبر 2018.

وذكر بلاغ للشركة أنها ستؤمن رحلتين أسبوعيتين يومي الاثنين والسبت ما بين أكادير وفرانكفورت ، كما أطلقت في الوقت نفسه رحلة ثالثة مباشرة بين أكادير ومدينة ميونيخ الألمانية يوم الأحد ، وذلك ابتداء من يوم 4 نونبر الجاري.

وأضاف البلاغ الذي توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه اليوم، الجمعة، أن الشركة وسعت بشكل ملموس من عروض النقل الجوي التي تؤمنها طائراتها انطلاقا من المغرب ، مشيرا إلى أن الخطين المباشرين الجديدين صوب أكادير ، سيمكنان المسافرين من التنقل جوا اتجاه 239 وجهة ، موزعة على 88 بلدا عبر العالم.

واعتبر السيد نيل ريشارد ، المدير العام لمجموعة لوفتانزا المغرب ـ تونس ـ ليبيا أن المغرب ” لازال يشكل سوقا مهما بالنسبة للمجموعة ” معربا عن ارتياحه لإطلاق الخط الجوي الجديد الذي يربط أكادير مع اثنتين من أهم الوجهات الألمانية ، وهما فرانكفورت وميونيخ.

يشار إلى أن مجموعة “لوفتانزا” تتواجد في المغرب منذ 47 سنة ، حيث انطلقت أولى رحلات هذه الشركة من الدار البيضاء في فاتح ابريل من سنة 1971 ، وهي اليوم تؤمن رحلتين اسبوعيتين من الدار البيضاء اتجاه فرانكفورت، وثلاث رحلات اسبوعية من مراكش صوب فرانكفورت ، وخمس رحلات اسبوعية من مراكش اتجاه ميونيخ.

 

تعليقات الزوّار (0)