رئيس مجلس إقليم تارودانت يرصد مبلغ مليار سنتيم للتخفيف من التداعيات المترتبة عن وباء ” كورونا “ - أكادير انفو - Agadir info

رئيس مجلس إقليم تارودانت يرصد مبلغ مليار سنتيم للتخفيف من التداعيات المترتبة عن وباء ” كورونا “

9 أبريل 2020
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

في إطار التفاعل مع تطورات انتشار جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19)، وبتنسيق مع السلطات الإقليمية بتارودانت، وعملا بمقتضيات دورية السيد وزير الداخلية عدد 1248 بتاريخ 25 مارس 2020، يعلن رئيس مجلس إقليم تارودانت بعد المشاورة والتنسيق مع جميع مكونات الـمجلس أنـه تم رصد مبلغ مليار سنتيم للتخفيف من التداعيات المترتبة عن هذا الوباء.

كما ان رئيس وأعضاء مكتب مجلس إقليم تارودانت وكافة أعضائه المستفيدين من التعويضات عن المهام قرروا بمبادرة منهم المساهمة طوعية بجميع تعويضاتهم لشهر مارس 2020 لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا.

وسيقوم المجلس بتنسيق مع مصالح الخزينة والمصالح الصحية بالترتيبات الإدارية والمالية لصرف الاعتمادات المذكورة في أقرب وقت ممكن.

وإذ يثمن المجلس العمل الميداني الذي تقوم به السلطات الإقليمية والمحلية والأطر الصحية والأطباء والممرضين، والأمن الوطني، والقوات المسلحة الملكية والدرك الملكي، والقوات المساعدة، والوقاية المدنية، ورجال ونساء التعليم ورؤساء المصالح الخارجية، والمجتمع المدني، وكافة المجالس المنتخبة بإقليم تارودانت. وفق التوجيهات والقرارات الشجاعة والحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

تعليقات الزوّار (0)