بمناسبة عيد الشباب وذكرى 20 غشت … تدشينات وإعطاء انطلاقة مشاريع بعمالة أكادير إداوتنان وهذا برنامجها … - أكادير انفو - Agadir info

بمناسبة عيد الشباب وذكرى 20 غشت … تدشينات وإعطاء انطلاقة مشاريع بعمالة أكادير إداوتنان وهذا برنامجها …

16 أغسطس 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

ستخلد عمالة أكادير إداوتنان مناسبة عيد الشباب وذكرى 20 غشت، وذلك بتدشين وإعطاء انطلاقة مشاريع يومي الإثنين 19 والثلاثاء 20 غشت2019، ابتداء من الساعة العاشرة والنصف صباحا.

وستحتفل العمالة، في اليوم الأول، عبر سلسلة من التدشينات، بحضور وفد رسمي، سينطلق من مقر الولاية لإعطاء لتدشين الداخلية الثانوية النابلسي بتغازوت، وإعطاء انطلاقة أشغال بناء المدرسة الإبتدائية إكروفلوس بالجماعة الترابية لأورير، قبل أن يتم تدشين مكتبة مركز أورير، وبعدها تدشين ثانوية عمرو بن العاص بتدارت أنزا.

وينطلق الوفد في اليوم الموالي، وفق ما توصل إليه موقع أكادير أنفو، إلى تكوين لتدشين مركز التكوين المهني بحي أسكا، قبل أن يشرف على انطلاقة أشغال بناء خزان مائي بسعة 3500 متر مكعب بتكنوبارك تكوين، وينتقل فيما بعد لتدشين ثانوية 6 نونبر بحي تيليلا، قبل أن يختتم البرنامج بتدشين المركز الثقافي محمد ابزيكا بالحي المحمدي.

وينتظر من هذه المشاريع، التي تناهز تكلفتها 61 مليون درهم، أن تعطي دفعة لقطاعات التعليم والتنمية البشرية على الخصوص على صعيد عمالة إكادير إداوتنان

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)