بعد مناوبتهم وإشرافهم على الحراسة وتأمين المراكب بميناء أكادير … مجموعة “ATLANTA MCFC HAIFEN FISHERIES” تنقل 60 من بحارتها إلى وجهات سكناهم - أكادير انفو - Agadir info

بعد مناوبتهم وإشرافهم على الحراسة وتأمين المراكب بميناء أكادير … مجموعة “ATLANTA MCFC HAIFEN FISHERIES” تنقل 60 من بحارتها إلى وجهات سكناهم 

4 يونيو 2020
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

وفرت مجموعة “ATLANTA MCFC HAIFEN FISHERIES”، سبع حافلات صغيرة من أجل نقل عدد من بحارتها، الذين كانوا يشرفون على عمليات حراسة، وتأمين وسلامة المراكب، إلى وجهات عناوين سكناهم في مختلف المدن المغربية.

وتأتي العملية لاستكمال نقل الأطقم البحرية، بعد عودتها من مصايد التهيئة جنوب سيدي  الغازي، إثر انصرام موسم شتاء 2020 لصيد الاخطبوط، إذ كان المعنيون يسهرون على سلامة المراكب، وحراستها، كما تتطلب القوانين البحرية، من اعتماد فرق بدوام كامل بالسفن.

وقامت إدارة الشركة بتوفير جميع المتطلبات اللوجيستيكية، لرحلات السفر الخاصة بأطقم مراكبها، من الأجواء السليمة أولا بتعقيم الأرضية، وتعقيم الوسائل، وتوفير المؤن الغدائية، والتصاريح الاستثنائية. وكدا وسائل نقل مريحة وخاصة أمنة، لحوالي 61 بحارا، جاء دورهم لزيارة أهاليهم، وذلك بعد عودة فرق أخرى، لتعويضهم في ذات المهمة، كما تم أيضا توفير سيارة أجرة لبحار واحد، انتقل إلى مدينة بوجدور.

وتم إخضاع البحارة قبل صعودهم في الحافلات الصغيرة “MINIBUS”، للفحوصات الطبية من طرف طبيب الوحدة الطبية. وتم منحهم أيضا وسائل الوقاية من الكمامات، والمواد المعقمة. حيث اختلفت الوجهات بين مدن بشرق المملكة كجرسيف، ومدن أخرى بالمناطق الشمالية.

وعبر بحارة مجموعة  “ATLANTA MCFC HAIFEN FISHERIES” ، عن امتنانهم العميق حيال الظروف المواتية، التي تم توفيرها لهم، حتى يتمكنوا من الوصول إلى غاية عائلاتهم، في مختلف المدن المغربية. إذ نوهوا في ذات السياق بالمجهودات التي بذلت، ضمانا لانتقال البحارة في ظروف جيدة، وأمنة، وفق الترتيبات والشروط الوقائية من كورونا المستجد.

البحر نيوز بتصرف

تعليقات الزوّار (0)