بالفيديو والتفاصيل … جثامين ضحايا إجوكاك تصل إلى مستودع الأموات .. 15 قتيلا ومفقود واحد - أكادير انفو - Agadir info

بالفيديو والتفاصيل … جثامين ضحايا إجوكاك تصل إلى مستودع الأموات .. 15 قتيلا ومفقود واحد

26 يوليو 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أودعت، في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة، جثامين ضحايا فاجعة إجوكاك بالحوز، بمستودع الأموات أبواب مراكش، فيما مازالت عناصر الدرك الملكي تواصل تحقيقاتها في الحادث.

وأشار مصدر مسؤول أن مجموع الجثث التي تم إنتشالها من تحت ركام الانهيار الصخري، وتم نقلها إلى مستودع الأموات بمراكش وصل 15 جثة، بينها 11 امرأة وطفل و3 رجال، فيما سجل أهل الضحايا فقدان شخص لم يعلم مصيره إلى حدود كتابة هذه الأسطر.

وشرعت المصالح المختصة في استقبال أفراد من العائلات بمستودع الأموات من أجل التعرف على جثثهم وإثبات هوية الضحايا، وينتظر أن تتم إحالة تقرير إخباري على النيابة العامة في صباح اليوم من أجل إصدار أمر بالدفن، لتتمكن العائلات من الحصول على جثث الضحايا وإجراء مراسيم التشييع.

ويذكر أن الأمطار تسببت في انهيار جبلي بمحاذاة الطريق الوطنية رقم 7، مما أدى إلى طمر سيارة للنقل المزدوج على مستوى دوار توك الخير بجماعة إجوكاك بإقليم الحوز، وتسببت في مقتل الركاب الذين كان بعضهم عائدا من حفل زفاف بمراكش، وتلميذة قصدت مؤسستها التعليمية لتسلم شهادة الباكالوريا، وضحايا آخرين.

وقال مواطنون، في تصريحات متفرقة، إن سيارة النقل المزدوج المطمورة كانت تؤمن تنقل سكان دواوير جماعة “إجوكاك” كل يوم أربعاء، وأن سائقها يحظى بثقة من طرف ساكنة المنطقة ويمارس السياقة منذ سنوات طويلة، مشيرين إلى أن الحادث وقع على الساعة السادسة من مساء الثلاثاء، ولم تصل السلطات إلى موقع الحادث إلا بعد منتصف الليل.

تعليقات الزوّار (0)