بالفيديو والتفاصيل … التلميذ المرابطي ابن مؤسسة التميز الخاصة بأكادير يكشف عن طموحه بعد أن حصل 2 أعلى معدل في الامتحان الوطني للباكلوريا - أكادير انفو - Agadir info

بالفيديو والتفاصيل … التلميذ المرابطي ابن مؤسسة التميز الخاصة بأكادير يكشف عن طموحه بعد أن حصل 2 أعلى معدل في الامتحان الوطني للباكلوريا

18 يوليو 2020
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

تحدث التلميذ أبوبكر المرابطي، التلميذ بمؤسسة التميز 1 الخصوصية بحي الداخلة، والتابعة للمديرية الإقليمية للتعليم بأكادير إداوتنان التابعة، عن طموحه بعد انتزاع ثاني أعلى معدل في الإمتحان الوطني بمعدل 19.46 بمسلك العلوم الفيزيائية.

وقال  أبوبكر المرابطي، في تصريح لموقع أكادير أنفو، بأن أولوية رغباته هي الالتحاق بكلية الطب، متمنيا بأن يتحقق حلمه ليصير طبيبا، هذا إلى جانب ممارسة إحدى هواياته المتعلقة بممارسة الطبخ.

وولد مدينة العيون، حيث رأى النور بتاريخ 10 ينايرعام 2003، في أسرة تتكون من الأب نقيب متقاعد في المتشفية العامة للقوات المساعدة وأم ربة بيت.

وقدمت ” مؤسسة التميز ” أحر التهاني والتبريكات بمناسبة حصول ” أبوبكر المرابطي ” على أعلى معدل في هذا الاستحقاق الوطني لعائلة التلميذ الذي شرف مؤسسة التميز 1 بهذا المعدل المميز على الصعيد والوطني والجهوي.

وكان ” المرابطي ” قد حصل على نقطة 20 / 20 في مادة تخصصه العلوم الفيزيائية، فيما حصل على 19.87 في مادة الإنجليزية ومعدل 19.75 في الرياضيات و 19.50 في علوم الحياة والأرض بالامتحان الوطني، وهي النقط التي تبين نباهة التلميذ وتفوقه في المواد العلمية.

جدير بالذكر ، أن مجموعة مدارس التميز والريادة التي تعود لصاحبها ” محمد بيرواين ” قد حصد تلامذتها معدلات عليا في جميع الأسلاك التعليمية، وهو دليل قاطع على قوة التتبع والمراقبة وجدية الأطر التعليمية والتربوية بهذه المؤسسات التعليمية الخاصة بمديرية التعليم لأكادير اداوتنان.

تعليقات الزوّار (0)