بالصور … عامل إنزكان أيت ملول يدعم مصالح مندوبية الصحة بأدوية وتجهيزات طبية ويترأس اللجنة اللإقليمية لليقظة - أكادير انفو - Agadir info

بالصور … عامل إنزكان أيت ملول يدعم مصالح مندوبية الصحة بأدوية وتجهيزات طبية ويترأس اللجنة اللإقليمية لليقظة

18 مايو 2020
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

سلم السيد اسماعيل ابو الحقوق عامل عمالة إنزكان أيت ملول رفقة أعضاء اللجنة الإقليمية لليقظة، نهاية الأسبوع الماضي، مصالح المندوبية الإقليمية للصحة شحنة هامة جديدة من الأدوية و التجهيزات الطبية و الشبه الطبية و سيارة مصلحية لصالح فرق العمل الميدانية ، تثمينا للمجهودات المبذولة من طرف كل المصالح الممثلة في اطار لجنة اليقظة .

و في نفس السياق ، عقد اجتماع للجنة الاقليمية لليقظة في نفس اليوم خصص لتقييم الوضعية الحالية الوبائية بالاقليم مع تحليل المعطيات و النتائج الواردة بالعروض المقدمة أمام اللجنة ( أربعة عروض ) و التي تضمنت بالتحليل الوضعية الصحية – الاقتصادية – الاجتماعية و مدى احترام الحظر الصحي والتدابير الأمنية و ذلك منذ بداية تنزيل الحجر الصحي إلى غاية اليوم 16/05/2020.

كل هذه المعطيات المشار إليها اعطت و رسمت رؤية واضحة المعالم عن الاجراءات المتخذة و التي يجب اخذها بعين الاعتبار مع وضع السيناريوهات المحتملة و المطروحة لتقليل ضرر هذه الجاءحة على جميع المستويات ، و كانت المناسبة مواتية لتقديم التهاني لاسرتي القوات المسلحة الملكية والامن الوطني باسم اللجنة الاقليمية.

وفي الاخير شكر السيد العامل أعضاء اللجنة الإقليمية لليقظة على المجهودات المبذولة و المتواصلة ، كما دعاهم الى مزيد من اليقظة و الحزم تنفيذا لتوجيهات السادة وزير الداخلية والوزير المنتذب تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و ايده .

ودعا المواطنين للمزيد من الحذر واحترام مقتضيات الحجر الصحي سائلا الله ان يرفع عن بلادنا هذا البلاء ويعين كل جنود الصفوف الامامية الذين يعملون للتصدي للجائحة وتموين الاسواق وضمان سير المرافق والخدمات الاساسية الضرورية. للمواطنين.

تعليقات الزوّار (0)