بالتفاصيل … شركة “لارام” تشرع في عملية بيع تذاكر الرحلات الجوية لمباراة الكوت ديفوار – أكادير انفو – Agadir info

بالتفاصيل … شركة “لارام” تشرع في عملية بيع تذاكر الرحلات الجوية لمباراة الكوت ديفوار

4 نوفمبر 2017
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

ذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على موقعها الرسمي عن انطلاق عملية اقتناء تذاكر الرحلات الجوية في اتجاه الكوت ديفوار، وذلك ابتداء من الساعة العاشرة  صباح يوم غد السبت على الموقع الرسمي للخطوط الملكية المغربية للطيران.

وأشارت الخطوط الملكية المغربية للطيران في بلاغها، الذي نشر على موقع الجامعة، أن الجماهير الراغبة في التنقل إلى الكوت ديفوار ستستفيذ من تخفيض على مستوى تذكرة الذهاب والإياب، حيث تم تحديده في قيمة 2000 درهم، مشددة على أن العرض محدود دون أن تعطي تفاصيل أخرى مرتبطة بعدد التذاكر المخصصة.

ويمكن إقتناء التذاكر في عرض “محدود” ب 2000درهم (شاملة لكل الرسوم)، ابتداء من يوم  السبت 04 نونبرانطلاقا من الساعة العاشرة صباحا، على الموقع الإلكتروني www.royalairmaroc.com ، عبر مراكز النداء الخاصة بالخطوط الملكية المغربية وفي جميع وكالاتها التجارية وكذا عبر الشبكة الوطنية لوكالات الأسفار.

وأضافت أن هذا العرض يقتصر على الرحلات المبرمجة في مرحلة الذهاب يومي 10 و11 نونبر مع رحلات إياب مبرمجة ليلة 11 و12 نونبر، موضحة كذلك أن على المشجعين الذين يريدون حضور المباراة، القيام بالتلقيحات الضرورية وبإمكانهم أخد المعلومات عنها لدى مصالح معهد باستور ووزارة الصحة.

للتذكير فالسلطات الإيفوارية تلزم الأشخاص الراغبين في دخول مجالها الترابي التوفر على دفتر التلقيح الدولي.

 

تعليقات الزوّار (0)