المديرية الجهوية للصحة : تسجيل حالة شفاء جديدة بأكادير … - أكادير انفو - Agadir info

المديرية الجهوية للصحة : تسجيل حالة شفاء جديدة بأكادير …

9 يوليو 2020
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة عن تسجيل  حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا المستجد، وتحديدا بمدينة أكادير، ليرتفع بذلك عدد المتعافين إلى غاية الساعة الخامسة من مساء اليوم الخميس 9 يوليوز 2020، إلى 85 حالة.

ورفعت الحالات ال 5 الجديدة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد بالجهة، خلال 48 الساعة الماضية، والتي تهم حالة واحدة على مستوى إقليم شتوكة أيت بها وأربع حالات بعمالة أكادير ادا وتنان، المجموع التراكمي المسجل منذ بداية الجائحة إلى 97 حالة مؤكدة.

وذكرت المديرية الجهوية للصحة لسوس ماسة، أن عدد الوفيات لم يطرأ عليه أي تغيير حيث استقر في 7 حالات وفاة جراء الإصابة بالمرض.

في حين تتوزع حالات الشفاء، بين عمالة إنزكان أيت ملول بـ41 حالة ، وعمالة أكادير اداوتنان بـ38 حالة و ثلاث حالات في كل من إقليم تارودانت وطاطا .

وتتوزع حالات الوفيات بين كل من أكادير اداوتنان بـ3 وفيات، و حالتان باشتوكة أيت بها، وحالة واحدة في كل من إقليم طاطا وعمالة إنزكان أيت ملول.

ويظهر توزيع حالات الإصابة ، حسب عمالات واقاليم الجهة ، أن عمالة أكادير اداوتنان تتصدر القائمة بأكبر عدد للحالات المسجلة، بـ45 حالة إصابة مؤكدة، تليها عمالة إنزكان أيت ملول بـ 42 حالة ، وإقليم طاطا بـ4 حالات ، تم إقليم تارودانت ب: 3 حالات، فيما تم تسجيل 3 حالات باشتوكة أيت بها، في حين لم يتم تسجيل أية حالة إصابة بإقليم تزنيت مند انتشار الوباء بالجهة.

تعليقات الزوّار (0)