الكاف يبرمج مباراة فريق الحسنية في مواجهة نهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية … - أكادير انفو - Agadir info .widget-top h4, .widget-top h4 a { margin-top: 12px; }

الكاف يبرمج مباراة فريق الحسنية في مواجهة نهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية …

17 يونيو 2020
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، عن موعد ومكان مباريات نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية.

وقال سامسون أدامو، مدير لجنة المسابقات بالكاف، في تصريحات صحفية، مساء أمس، إن “مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، ستقام في شتنبر المقبل، دون تحديد تاريخ محدد حتى الآن”.

وتابع مدير لجنة المسابقات أن نهائي دوري أبطال إفريقيا سيقام في الكاميرون، في حين سيقام نهائي الكونفدرالية الإفريقية في المغرب على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط”.

وأضاف سامسون أن القرار النهائي بشأن حضور الجماهير للمباريات، لم يحدد بعد، لكن “أعتقد أن الكاف ستمنح الحرية للاتحادات المحلية، لكي تقرر ذلك وفقا للظروف”، ويواجه الرجاء الرياضي نادي الزمالك المصري في نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، فيما يواجه الوداد الرياضي نظيره الأهلي المصري في المباراة الثانية.

وفي كأس الكونفدرالية الإفريقية يواجه نهضة بركان حسنية أكادير، بينما يجمع نصف النهائي الثاني بيراميدز المصري وحوريا كوناكري الغيني. يذكر أن الكاف كان قد قرر تأجيل موعد مبارتي نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية، في أبريل الماضي، بسبب تفشي وباء فيروس “كورونا”.

تعليقات الزوّار (0)