الجماهير السوسية تتوافد بكثافة على مراكش لمساندة فريق “حسنية أكادير ” في مباراة نصف نهائي كأس العرش … - أكادير انفو - Agadir info

الجماهير السوسية تتوافد بكثافة على مراكش لمساندة فريق “حسنية أكادير ” في مباراة نصف نهائي كأس العرش …

10 نوفمبر 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

بدأت الجماهير السوسية، منذ يوم أمس أمس السبت، بالتوافد بكثافة على مدينة مراكش لمساندة فريقهم “حسنية أكادير” في المباراة التي تجمعه ضمن مباراة نصف نهائي مسابقة كأس العرش بفريق المغرب التطواني.

وقد وصلت إلى مدينة مراكش، يوم أمس السبت واليوم الأحد، أفواج من الجماهير السوسية على متن مختلف وسائل النقل المتاحة من سيارات خاصة وحافلات وشاحنات…، قادمة من مختلف مناطق سوس، لمؤازرة النخبة السوسية  في هذه المباراة التاريخية.

وعبر عدد من هؤلاء المشجعين، الذين انتظموا على شكل مجموعات دعم، في تصريحات صحافية لموقع أكادير أنفو، عن دعمهم الكامل والمتواصل للعناصر السوسية، واستعدادهم لتقديم التشجيعات اللازمة، كما أعربوا عن تفاؤلهم بخصوص قدرة عناصر الفريق السوسي على رفع التحدي، والمرور إلى نهائي كأس العرش.

وتمت إلى غاية الان وصول مختلف الجماهير السوسية إلى المدينة الحمراء، حيث تواصلت صباح اليوم الأحد عملية بيع التذاكر، بسلاسة وانتظام ودون تسجيل أي حادث يمكن أن يعكر صفو هذه المباراة الحاسمة لكلا الفريقين.

أكادير أنفو

تعليقات الزوّار (0)