ابتداء من يوليوز .. شركة طيران دولية تبرمج رحلات إلى أكادير ومدن مغربية أخرى مقرونة بفتح الحدود الجوية - أكادير انفو - Agadir info

ابتداء من يوليوز .. شركة طيران دولية تبرمج رحلات إلى أكادير ومدن مغربية أخرى مقرونة بفتح الحدود الجوية

17 يونيو 2020
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

بدأت بعض شركات الطيران والمطارات الدولية تبرمج رحلات من المملكة وإليها؛ بداية من فاتح يوليوز، فيما لم تعلن بعد الحكومة المغربية عن أي قرار يهم فتح الحدود الجوية واستئناف الطيران.

وأعلنت شركة الطيران منخفض التكلفة “رايان إير”، على موقعها الإلكتروني، استئناف نشاطها اعتبارًا من فاتح يوليوز المقبل، وتعتزم توسيع عرضها تدريجياً بخصوص الرحالات المتوجهة إلى المغرب والمنطلقة من مطاراته، شريطة فتح الحكومات للحدود الجويو

الحجوزات متاحة بالفعل لشهر يوليوز لجميع المدن المغربية (أكادير، الدار البيضاء، الصويرة، فاس، مراكش، الناظور، ورزازات، وجدة، الرباط، طنجة، تطوان)، إضافة إلى أن مطار “نانت أتلانتيك” الفرنسي برمج رحلات في اتجاه المغرب ابتداء من فاتح يوليوز برحلتين ذهاب وعودة كل أسبوع، من فاتح يوليوز لفاس وفاتح غشت لمراكش.

كما برمجت شركة الطيران الفرنسية رحلات من وإلى المغرب ابتداء من 11 يوليوز، بحسب ما اطلعت عليه جريدة هسبريس الإلكترونية على الموقع الرقمي الرسمي للشركة.

موقع “بوكينغ”، المختص في الحجوزات السياحية العالمية، بدأ هو الآخر بإدراج عروض تهم الفنادق المغربية، إلا أنه وإن كان من الممكن الحجز وحتى الدفع عبر الإنترنت للإقامة الفندقية في أي مدينة في المملكة، إلا أن عملاق الحجز الرقمي هذا نبه عملاءه إلى ضرورة البحث بخصوص ما إذا كانت هناك أي قيود مرورية مرتبطة بـ”كوفيد-19” قبل دفع ثمن التحرك.

وأعلنت شركة “العربية للطيران” استئناف رحلاتها الداخلية ابتداء من يوم أمس الثلاثاء، وكشفت عن برنامجها الذي يشمل جل المدن المغربية المتاحة.

 

تعليقات الزوّار (0)