إلى غاية الخامسة من نهار اليوم الأربعاء 20 ماي … هذه الوضعية الوبائية بمرض ” كورونا ” بجهة سوس خلال 24 ساعة الأخيرة … – أكادير انفو – Agadir info

إلى غاية الخامسة من نهار اليوم الأربعاء 20 ماي … هذه الوضعية الوبائية بمرض ” كورونا ” بجهة سوس خلال 24 ساعة الأخيرة …

20 مايو 2020
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

سجل العدد الإجمالي التراكمي للحالات المؤكدة إصابتها بفيروس “كوفيد 19” في جهة سوس ماسة استقرارا، ارتفاعا منذ يوم أمس الثلاثتاء، بعد تسجيل حالة جديدة، مع تسجيل حالتا شفاء جديدة شفاء جديدة.

وتشير الوضعية الوبائية بجهة سوس ماسة، إلى حدود الساعة الساعة الخامسة مساء من عشية اليوم االأربعاء 20 ماي 2020، إلى تسجيل 78 حالة إصابة مؤكدة؛ بينما استقر عدد الوفيات في 7 حالات، منها 3 وفيات على مستوى عمالة أكادير إدوتنان، وحالتا وفاة على مستوى إقليم اشتوكة أيت باها، وحالة واحدة بكل من إنزكان وطاطا، فضلا عن تسجيل حالة شفاء جديدة بأكادير.

وتتوزع حالات الإصابة بهذا الفيروس حسب عمالتي وأقاليم الجهة إلى 29 حالة مؤكدة على مستوى عمالة أكادير- إدوتنان، و40 حالة بعمالة إنزكان أيت ملول، و4 حالات بإقليم طاطا، وحالتين بإقليم اشتوكة أيت باها، و3 حالات بإقليم تارودانت؛ فيما لم تسجل أي حالة بإقليم تزنيت، بينما تم استبعاد 2930 حالة.

عدد المتعافين، وفق المديرية، بلغ 47 حالة، تتوزع على 20 حالة شفاء على مستوى أكادير- إدوتنان، و23 حالة شفاء في إنزكان؛ فيما تماثلت 3 حالات للشفاء بإقليم طاطا وحالة شفاء واحدة بتارودانت.

وتبقى لحد الان  24 حالة أخرى تحت التتبع للبروتوكول العلاجي الخاص بالوباء، أغلبها بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

تعليقات الزوّار (0)