إدارة مجموعة مدارس الحنان الخاصة بأكادير تكشف عن سلبية نتائج تحاليل التلاميذ المخالطين للتلميذ المصاب بكورونا ب ” الحنان 2 ” وإيجابيتها لأستاذ وتقرر احتياطيا التالي … - أكادير انفو - Agadir info

إدارة مجموعة مدارس الحنان الخاصة بأكادير تكشف عن سلبية نتائج تحاليل التلاميذ المخالطين للتلميذ المصاب بكورونا ب ” الحنان 2 ” وإيجابيتها لأستاذ وتقرر احتياطيا التالي …

16 سبتمبر 2020
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

قامت إدارة مجموعة مدارس الحنان الخاصة بالكشف عن نتيجة كشف تحاليل التلاميذ السبعة الآخرين الذين كانت لهم صلة بالتلميذ المصاب بمؤسسة الحنان 2 الخاصة بأكادير ( إعدادي / ثانوي )، والتي سجلت كونها سلبية.

وكشفت إدارة المؤسسة، من خلال بلاغها الإخباري الموجه للآبتء والأولياء والرأي العام، عن اطمئنان المؤسسة للخطط الاحترازية التي تنهجها المؤسسة، والتي سنزيد، وفق نفس المصدر، على حرصها الدؤوب على الالتزام بمقتضيات البروتوكول الصحي، مع إشادتها بانضباط تلاميذ المؤسسة بمجموع توصياته والتعاون الجاد لآبائهم.

وأوضحت المؤسسة بأن الحالة الوحيدة التي تم تسجيلها من ضمن كل العاملين بالمؤسسة، والتي تم إبلاغها بها من طرف السلطات الصحية اليوم، تتعلق بحالة أستاذ كريم، وبمشاعر التضامن والحزم قامت الإدارة على الفور بكل ما يلزم من إجراءات للسيطرة والتحكم في الوضع، والتتبع العملي لصحة الأستاذ الذي نتمنى له الشفاء العاجل وتمام الصحة والعافية.

وقالت المؤسسة بأنها تحسبا لأي طارئ يهدد سلامة وصحة الأبناء وكل العاملين بالمؤسسة والشركاء الأوفياء، فإن مؤسسة الحنان 2 الخاصة وبتنسيق مع السلطات المحلية والمديرية الإقليمية الوزارة التربية الوطنية، قد أقرت بضرورة اعتماد نظام التعليم عن بعد أربعة عشرة يوما، بدءا من يوم غد الخميس 17 شتنبر 2020 حتى 30 من نفس الشهر.

وخلال هذه الفترة سيستمر السادة الأساتذة بتلقين الدروس على المنصة الالكترونية الخاصة بالمؤسسة بتقنية النقل المباشر، مع والتفاعل مع تلامذتهم من المنزل.

كما حددت الإدارة يوم فاتح أكتوبر 2020 ، كتاريخ لاعتماد نظام التعليم الحضوري من جديد.

وستواصل المؤسسة بطاقميها الإداري والتربوي، وفق نفس البلاغ، مواكبة وتتبع كل تفاصيل العملية التعلمية للتلاميذ، والتواصل بشأن سيرورتها ومردوديتها مع آبائهم الأعزاء.

وختمت المؤسسة بلاغها شكرها الآباء على تفهمهم وحسن تعاونهم ومتمنية حفظ الله لهم من كل سوء.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)