أمين مال الحسنية ينفي التلاعب في مباراة الوداد - أكادير انفو - Agadir info

أمين مال الحسنية ينفي التلاعب في مباراة الوداد

17 يوليو 2015
بقلم:
0 تعليق

amin-dor-agadir-info

نفى أمين الضور أمين مال نادي حنسية أكادير، ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية بخصوص تصريح نُسب إليه، يشكك من خلاله في نتيجة مباراة فريقي حسنية أكادير والوداد الرياضي، برسم الجولة ما قبل الأخيرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.
و حسبما أورد موقع “البطولة”، وفق اتصال مع أمين الضور، فإن تصريحاته التي أدلى بها والتي نقلها عنه موقع “هسبورت” أسيء فهمها وكان يقصد من خلالها رأي الشارع الأكاديري في نتيجة تلك المباراة، وليس رأيه هو شخصيا.
و أضاف المتحدث ذاته قائلا: “تم تحوير ما ذكرته، قلت بالحرف أن التساهل الذي كان مع الحصة الممنوحة لمشجعي الوداد في تلك المواجهة على مستوى المدرجات، و أيضا غياب بعض اللاعبين الأساسيين من فريق الحسنية عن تلك المباراة، فتح المجال لتأويلات الجماهير التي اتهمت مسؤولي الفريق السوسي بتسهيل المهمة لنادي الوداد من أجل الظفر بالنقاط الثلاث، أي ما ذكره هؤلاء وليس ما ذكرته شخصيا، والفرق بين المعنيين واضح جدا”.
و اعتبر أمين عام النادي الأكاديري هذه التصريحات سوء فهم كبير من طرف مدرجيها، كونها تتطلب مصدرا و برهانا عليها في حال ذكرها كما أشيع عنها، أي وجود تلاعبات في تلك المباراة، وهذا مناف ومجانب للصواب، يضيف أمين الضور ل “البطولة”.
هذا و يعيش مكتب الحسنية تصدعات كبيرة على مستوى أعضائه، بسبب صرف أحد الشيكات، إذ دعا المكتب المذكور لعقد اجتماع استثنائي لتجديد أعضائه بسبب الفضيحة المالية المذكورة، رغم اتضاح نية تأجيله إلى حين انتهاء العون القضائي من افتحاص حسابات النادي وحساب مدرسته طيلة الأشهر الماضية.

 

تعليقات الزوّار (0)