أكادير … مؤسسة الترجي الخاصة تحتفي بتلاميذها الحاصلين على شهادة الباكالوريا - أكادير انفو - Agadir info

أكادير … مؤسسة الترجي الخاصة تحتفي بتلاميذها الحاصلين على شهادة الباكالوريا

25 يونيو 2018
بقلم:
0 تعليق

أشرف عبد الله تيدرارين، مؤسس مؤسسة الترجي الخاصة بأكادير، صباح اليوم الإثنين، على توزيع الجوائز على التلاميذ الحاصلين على الباكالوريا بالمؤسسة.

وعبر عبد الله تيدرارين، عن اعتزازه بتلاميذ المؤسسة الذين حصلوا على شهادة الباكالوريا بميز مشرفة، معتبرا هذا التفوق امتيازا مشروعا ومستحقا، بالنظر إلى مجهوداتهم ومجهودات هيئة التدريس، وكافة الأطر الإدارية والمراقبة التربوية، وبفضل المشاريع التربوية الحديثة المعتمدة في إطار برنامج المؤسسة.

كما أشار عمر بوتكلفين، المدير التربوي بالمؤسسة، إلى اعتبار مبادرة الاحتفاء بالمتفوقين سنّة حميدة بالمؤسسة، من أجل ترسيخ ثقافة التفوق وتشجيع التلاميذ على البذل والجد والمثابرة والرفع من الجودة في مجال التربية والتكوين.

وحصل التلاميذ المتوجون برسم الموسم الدراسي 2017-2018، حسب درجة الاستحقاق، على عدة جوائز تقديرية.

وتتبلور أهم ركائز المؤسسة على سياسة لغوية ناجعة، وضمان جودة التعليم ما قبل المدرسي، والمتابعة البيداغوجية المنتظمة والدقيقة، والتكوين المستمر والفاعل، إلى جانب التقييم الموضوعي لمكتسبات التلاميذ، كما تتضمن هذه الركائز إدخال واعتماد تكنولوجيات حديثة في التعليم والتلقين.

جدير بالذكر أن حفل تكريم تلاميذ الناجحين في امتحانات البكالوريا عرف حضور عدد من الأساتذة وأطر المؤسسة والأطر التربوية بمديرية أكادير إداوتنان، وأولياء وآباء التلاميذ.


تعليقات الزوّار (0)