أكادير …. خمسة د ” الحراكة ” حصلوهوم البوليس بغاو يحركوا فباطو تجاري أجنبي والقضية داخل فيها … – أكادير انفو – Agadir info

أكادير …. خمسة د ” الحراكة ” حصلوهوم البوليس بغاو يحركوا فباطو تجاري أجنبي والقضية داخل فيها …

21 يناير 2020
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

تمكنت مصالح مفوضية الشرطة بميناء أكادير، صبيحة اليوم الثلاثاء 21 يناير الجاري، من إجهاض محاولة لتنظيم عملية للهجرة غير المشروعة، وذلك في عملية أسفرت عن توقيف خمسة مرشحين للهجرة السرية من جنسية مغربية.

وجرى توقيف المرشحين الخمسة أثناء محاولتهم التسلل إلى داخل باخرة تجارية أجنبية، قبل أن تمكن إجراءات البحث المنجزة في إطار هذه القضية من توقيف شخص يشتغل حارسا خاصا بإحدى الشركات التجارية بالميناء، يشتبه في تلقيه لمبالغ مالية من قبل المشتبه فيهم، مقابل وعود بتسهيل عملية ولوجهم المحطة البحرية التي تتواجد بها هذه الباخرة، حيث تم توقيفه بدوره وبحوزته مبلغ مالي تحصل عليه مقابل دوره في هذه العملية الإجرامية.

وقد تم وضع المشتبه فيهم جميعا رهن تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، التي تندرج في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة الشبكات الإجرامية التي تنشط في مجال تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

تعليقات الزوّار (0)