أكادير … جمع عام فريق الحسنية يجدد الثقة في سيدينو لولاية ثانية‎ – أكادير انفو – Agadir info

أكادير … جمع عام فريق الحسنية يجدد الثقة في سيدينو لولاية ثانية‎

30 يوليو 2017
بقلم:
0 تعليق

 

جدد المنخرطون الحاضرون في أشغال الجمع العام السنوي العادي للحسنية، المنعقد يوم أمس السبت بقاعة الندوات التابعة لمركب “أدرار” في أكادير، الثقة في الحبيب سيدينو رئيسا للفريق السوسي، لولاية ثانية من أربع سنوات، بعدما لم يتقدم أي مرشح آخر لمنافسته، بالرغم من كل الجدل المثار حول حصيلته التسييرية من لدن بعض المنخرطين قبل أسابيع من انعقاد أشغال الجمع.

هذا وقد تمت مناقشة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما، وذلك بحضور 29 منخرطا من أصل 55 من المنخرطين بالنادي، إذ كشف التقرير المالي عن قيمة المصاريف التي خاض بها الفريق السوسي منافسات سابع مواسم الاحتراف، والتي قاربت قيمتها خلال الموسم الكروي الماضي أربعة ملايير (39.450.657،79)، في الوقت الذي وصلت فيه المداخيل إلى (31.541.483،09) فقط؛ وهو ما خلّف عجزا بقيمة (7.909.174،70)، إذ تمت المصادقة على التقريرين المالي والأدبي من لدن كل المنخرطين الحاضرين باستثناء منخرط واحد.

وطبع الهدوء والأجواء الباردة أشغال الجمع العام السنوي للفريق السوسي ، عكس ما كان يتوقعه أغلب متتبعي الشأن الكروي في عاصمة سوس، خصوصا في ظل كل الأخبار التي كانت تروج بشأن وجود تكتلات من بعض المنخرطين للاتفاق على تقديم مرشح ثانٍ ينافس الحبيب سيدينو.

ولم يناقش المنخرطون تفاصيل التقريرين الأدبي والمالي أو حصيلة الرئيس سيدينو في الأربع سنوات الماضية، وكذا برنامجه خلال الولاية الجديدة، بل فقط يتم رفع اليد للمصادقة على كل ما يطرح للمصادقة والتصويت.

وأجريت فقرات جمع عام الحسنية بشكل سريع جدا، إذ طالب الرئيس الحبيب سيدينو الحضور بالمساعدة على تسريع أشغال الجمع قصد الإلتحاق لمتابعة الخطاب الملكي، بعد أن انطلقت أشغال الجمع في حدود الساعة السابعة والنصف مساء.

وتناول الكلمة، خلال أشغال الجمع، ثلاثة منخرطين فقط؛ وذلك قصد إثارة بعض النقاط الشكلية والتنظيمية، إضافة إلى أخرى متعلقة بالتواصل الذي غاب عن مسؤولي الفريق طيلة ولاية سيدينو الماضية، في الوقت الذي سيطر فيه الصمت على باقي أعضاء برلمان “غزالة سوس” الـ26 طيلة أشغال الجمع العام الذي أجريت فقراته الكاملة في ساعة ونصف الساعة.

 

تعليقات الزوّار (0)