أكادير … بعدما عطات ريحة الجيفة من واحد البارطما البوليس تدخل ولقاو جوج جثت وحدة مقطعة طراف فالثلاجة ووحدة متحللة … - أكادير انفو - Agadir info

أكادير … بعدما عطات ريحة الجيفة من واحد البارطما البوليس تدخل ولقاو جوج جثت وحدة مقطعة طراف فالثلاجة ووحدة متحللة …

11 أكتوبر 2020
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أدى انبعاث روائح كريهة من إحدى الشقق بحي البحرية إلى العثور، في الساعات الأولى من صبيحة يومه الأحد 11 أكتوبر 2020، على على جثتين إحداهما مقطوعة إلى أطراف وسط ثلاجة.

و أوضحت مصادر الموقع بأن اكتشاف الجثتين قد جاء بعد شكاية الساكنة التي دفعت السلطات الأمنية تقتحم الشقة بأمر من النيامة المختصة، ليتم العثور على جثة شخص في درجة متقدمة من التحلل، و جثة أخرى مقطوعة إلى أطراف موضوعة بعناية وسط ثلاجة بذات الشقة في مشهد بشع.

وذكرت مصادر موقع أكادير أنفو بأن الشخص، الذي وجد في درجة متقدمة من التحلل، هو من مواليد سنة 1994 ومنحدر من مدينة الصويرة، واكترى الشقة بمدينة أكادير ومعروف عنه أنه مستخدم بإحدى الوحدات الفندقية، فيما تبقى هوية الضحية الآخر مجهولة.

هذا، و مباشرة بعد اكتشاف الجثتين، تم فتح تحقيق دقيق في النازلة من طرف عناصر الشرطة القضائية و العلمية و السلطات المحلية، انتهى بنقل الجثتين إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني لإجراء التشريح الطبي لمعرفة حيثيات الجريمة.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)