أكادير … انعقاد لقاء تنسيقي بمديرية التعليم مندرج في إطار برنامج التسامح والسلوك المدني والمواطنة والوقاية من السلوكات المشينة في الوسط المدرسي .. – أكادير انفو – Agadir info

أكادير … انعقاد لقاء تنسيقي بمديرية التعليم مندرج في إطار برنامج التسامح والسلوك المدني والمواطنة والوقاية من السلوكات المشينة في الوسط المدرسي ..

24 ديسمبر 2020
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

انعقد يوم أمس الأربعاء 23 دجنبر 2020، بقاعة الاجتماعات بالمديرية الاقليمية، لقاء تنسيقي في إطار برنامج التسامح والسلوك المدني والمواطنة والوقاية من السلوكات المشينة في الوسط المدرسي APT2C بتأطير من المنسق الاقليمي للبرنامج.

وعرف اللقاء حضور رئيس مصلحة الشؤون التربوية ورئيس مكتب الأنشطة و المؤسسات 6 المنخرطة في البرنامج المنظم بشراكة بين وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي والرابطة المحمدية للعلماء وبتمويل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

واستهدف اللقاء الوقوف على ما تم إنجازه في مسار محطات التفعيل الأمثل للأندية التربوية الخاصة بالبرنامج، وتزويدها بوسائل العمل الضرورية وتوفير الظروف الملائمة لتنشيطها، بغية تعزيز السلوك المدني والمواطنة لدى التلميذات والتلاميذ، والبحث بشكل جماعي ومسؤول عن أنجع السبل لضمان نشر وترسيخ قيم النزاهة والشفافية وثقافة المساءلة واحترام الحق والقيام بالواجب والحد من الظواهر المشينة التي تنعكس سلبا على المجتمع برمته.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا المشروع سيتم تنفيذه بالتدرج على مدى أربع سنوات (2018-2022).

تعليقات الزوّار (0)