أكادير … انتخاب “ جمال الديواني” منسقا لفروع حزب الاستقلال بالمدينة - أكادير انفو - Agadir info

أكادير … انتخاب “ جمال الديواني” منسقا لفروع حزب الاستقلال بالمدينة

11 أغسطس 2020
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

اختار كتاب فروع حزب الاستقلال بمدينة أكادير وممثلو منظماته الموازية ومنسقو روابطه المهنية تكليف جمال الديواني بالإجماع منسقا لفروع حزب الاستقلال بمدينة اأكادير.

وجاء ذلك خلال اجتماعهم، يوم أمس الإثنين، والذي أشرف عليه عبد الصمد قيوح المنسق الجهوي للحزب وعضو اللجنة التنفيذية، وبحضور الحاج محمد قاصد المفتش الإقليمي للحزب.

وعبر جمال الديواني، من خلال تدوينة له، عن امتنانه لكل مسؤولي الحزب و مناضلاته و مناضليه على هذه الثقة، وأضاف ” ثقتي في الله و في جميع القوى الحية و الغيورين على مدينة اكادير لخلق دينامية جديدة في مسلسل العمل السياسي النبيل و المسؤول لإعادة البريق و التوهج لمدينة الانبعاث الخالدة”.

ويشغل الدكتور جمال الديواني منصب رئيس لجنة التنمية بجهة سوس ماسة، وهو رجل أعمال، ومن الأطر الاستقلالية التي تنازلت عن التعويض الشهري الذي يتقاضاه كرئيس للجنة الإجتماعية بالمجلس الجهوي لسوس ماسة، ابتداء من هذا الشهر وطيلة فترة “أزمة كورونا” في المغرب.

يشار أن حزب الاستقلال يتوفر على 6 فروع حزبية وتتعلق بفرع أكادير المحيط وفرع أكادير المركز وفرع بسفوح الجبال بالإضافة إلى فروع انتا وتيكيوين وبنسركاو.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)