أكادير … الجمعية الجهوية لمهنيي المطاعم سوس ماسة ترحب بقرار السلطات الولائية القاضي بتمديد توقيت الإغلاق وفتح الشواطئ - أكادير انفو - Agadir info

أكادير … الجمعية الجهوية لمهنيي المطاعم سوس ماسة ترحب بقرار السلطات الولائية القاضي بتمديد توقيت الإغلاق وفتح الشواطئ

14 أكتوبر 2020
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

رحبت الجمعية الجهوية لمهنيي المطاعم سوس ماسة بقرار السلطات الولائية بمدينة أكادير، والذي تم بموجبه تمديد توقيت الإغلاق من العاشرة ليلا الى الحادية عشر مساء إلى جانب فتح الشواطئ، وهو القرار الذي ارتكز ما أملته التدابير والإجراءات الاحترازية التي خرجت بها بها لجنة اليقظة، خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، وذلك للحد من انتشار فيروس كوفيد19.

ويأتي التفاعل مع مطالب الجمعية بالإيجاب من طرف لجنة اليقظة في انتظار مسار بقية مطالبها، التي رفعتها مؤخرا، بحضور الوزيرة المشرفة على القطاع السياحي ووالي الجهة ورئيس الجهة ورئيس المركز الجهوي للسياحة ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات وفعاليات أخرى.

وتأمل الجمعية الجهوية لمهنيي المطاعم سوس ماسة أن يقود الإجراء القاضي بتمديد قرار الإغلاق وفتح الشواطئ، والذي سيفعل ابتداء من يوم غد الخميس، إلى تخفيف الأزمة على المهنيين، على أمل السماح قريبا بالتنشيط داخلها، وكذا السماح بالمشاريع والأنشطة الترفيهية.

ونوه مصدر من الجمعية الجهوية لمهنيي المطاعم سوس ماسة بالقرار، ومشيدا باحترام المهنيين لمواعيد الإغلاق وكل شروط السلامة، مع تأكيد مهنيي الطاعم سوس ماسة على مواصلة التزامهم بالحفاظ على كل الإجراءات الاحترازية المعمول بها.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)