أكادير … استقالة مستشارة بمجلس المالوكي من مهامها كممثلة للمجلس بمجلس التسيير بوكالة ” الرامسا “ – أكادير انفو – Agadir info

أكادير … استقالة مستشارة بمجلس المالوكي من مهامها كممثلة للمجلس بمجلس التسيير بوكالة ” الرامسا “

17 أغسطس 2018
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

تقدمت زينب نعيمي المستشارة الجماعية المنتمية لحزب الأصالة والمعاصرة المعارض بمجلس أكادير، باستقالتها من مهامها كممثلة للمجلس الجماعي بمجلس التسيير بالوكالة المستقلة المتعددة الخدمات.

وفيما لم يوضح نص رسالة الإستقالة، المودعة بمصلحة مكتب الضبط بمقر المجلس، أسياب الإستقالة، إلا أن مصادر الموقع قد رجحت رغبة المعنية في التفرغ لمشاريع شخصية خاصة.

وأشارت نفس المصادر إلى عدم وجود علاقة للإستقالة بالإضطراب في التزود بالماء الشروب، الذي شهدته المدينة يوم أمس، باعتبار تقدمها بالإستقالة منذ يوم 01 غشت 2018.

هذا وقد أعلنت الوكالة المستقلة المتعددة الخدمات عن تمكنها من إرجاع نظام التزود  بالماء الصالح للشرب إلى حالته الطبيعية بأكادير الكبير، بعد توقف على مستوى منشآت الإنتاج التابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الماء –، وذلك بتنسيق بين المصالح التقنية وكافة المتدخلين في قطاع الماء وعلى رأسهم السلطات المحلية.

لتعلن الوكالة، ضمن نفس البلاغ الموجه لساكنة أكادير الكبير، عن سير عملية توزيع الماء في ظروف عادية، ومقدمة لها بعبارات الشكر والامتنان على تفهمها ونقدر لها حسن تجاوبها معنا.

 

تعليقات الزوّار (0)