Slider

“نبراس الشباب” تناقش ما بعد تأجيل “مشروع قانون 22.20”

تنظم رابطة نبراس الشباب للإعلام والثقافة، ندوة تفاعلية عن بُعد في موضوع: “مشروع قانون 22.20…ماذا بعد التأجيل؟ “، وذلك يوم الجمعة 08 ماي 2020، ابتداءً من الساعة العاشرة مساءً.

ومن المنتظر أن يشارك في فعاليات الندوة، السادة الأساتذة الحسين حريش نائب برلماني عن حزب العدالة والتنمية، والسيد جواد فرجي إطار، وبرلماني سابق عن حزب الاتحاد الاشتراكي، والسيد مصطفى تاج عضو اللجنة المركزية لحزب الاستقلال، والكاتب الوطني للشبيبة المدرسية، والسيد محمد ادامغار باحث في القانون الدستوري وعلم السياسة وفاعل حقوقي، فيما أسند تسيير الندوة للسيد إسماعيل عزام صحفي مقيم بألمانيا.

وجاء اختيار هذا الموضوع في إطار مواكبة رابطة نبراس الشباب للإعلام والثقافة وشركاؤها لما يجري في الساحة العمومية من نقاشات تهم حرية الرأي والتعبير، سعيا منها للمساهمة في التفكير العمومي والمشترك، وتنوير متتبعيها بخصوص الموضوع.

كما أن النقاش العمومي المستفيض الذي صاحب “تسريب” مشروع قانون22.20 المتعلق بتقنين استعمال وسائل التواصل الاجتماعي وشبكات البث المفتوح، والتفاعل الذي شهده من طرف مختلف الأطياف (سياسية، مدنية، أكاديمية)، جعل رابطة نبراس الشباب للإعلام والثقافة تفكر في الإحاطة بالموضوع من مختلف الزوايا.

وسيتم بث فعاليات الندوة، من خلال منصة ZOOM وعبر صفحة فيسبوك رابطة نبراس الشباب للإعلام والثقافة  وعدد من الصفحات الفايسبوكية.

شارك المقال

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*