Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /ziri/agadirin1/public_html/wp-includes/post-template.php on line 317
مراسلة بشأن تدابير كورونا تحصر حضور الدورة الإستثنائية لمجلس جماعة أكادير في أعضاء المجلس وبعض موظفيه والسلطة المحلية .. - أكادير انفو - Agadir info
Slider
?>

مراسلة بشأن تدابير كورونا تحصر حضور الدورة الإستثنائية لمجلس جماعة أكادير في أعضاء المجلس وبعض موظفيه والسلطة المحلية ..

Spread the love

راسل والي جهة سوس وعامل عمالة اكادير إدوتنان رئيس جماعة أكادير بشأن تدابير إجراء الدورة الاستثنائية للمجلس، المقررة بتاريخ 16 يوليوز 2020.

وأفادت المراسلة، التي اطلع عليها موقع أكادير أنفو، مطالبة رئيس المجلس باتخاذ مجموعة من التدابير المستندة إلى الاستثناءات المرتبطة بما تم إقراره على المستوى الوطني من إعلان الحالة الطوارئ الصحية المرتبط بتداعيات وباء كرونا المستجد، وبناءا على مختلف المناشير و الدوريات الصادرة في الموضوع والرامية جميعها إلى ضرورة اتخاذ التدابير الوقائية المفروضة والإجراءات الاحترازية المقررة والتي تظل مقتضياتها سارية المفعول حتى بعد رفع الحجر الصحي.

وطالب الوالي من المجلس، بمناسبة انعقاد الدورة الاستثنائية، العمل على تفعيل كافة المرامي المشار إليها أعلاه بما في ذلك وضع ترتيبات الولوج إلى قاعة الاجتماع، وتعقيم الأكف، وارتداء الكمامات، و احترام مسافة التباعد، وكذا الاقتصار أثناء الدورة على أعضاء المجلس وبعض الموظفين الجماعيين درءا للاكتظاظ وضمانا للتهوية المناسبة لفضاء الاجتماع.

الحسين شارا

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*