Slider

في مبادرة مواطنة … شركة ألزا للنقل العمومي بأكادير تنقل تلاميذ الباكلوريا بالمجان خلال فترة الامتحانات

في خطوة ستلقى إستحسانا كبيرا وسط تلاميذ الباكالوريا المقبلين على إجتياز الإمتحانات، التي ستنطلق من 1 يوليوز بالنسبة للأحرار و3 يوليوز بالنسبة للمتمدرسين، قررت شركة حافلات ألزا بمدينة أكادير، نقل التلاميذ الممتحنين طوال فترة الامتحان بالمجان، والتي ستمتد إلى غاية 8 يوليوز القادم.

وتندرج الخطوة، التي أعلنت عنها الشركة بصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ” الفايسبوك”، في سياق الظرفية التي تعيشها بلادنا جراء وباء كوفيد19، وما صاحبتها من تأثيرات على الوضعية الاقتصادية والاجتماعية لفئات عريضة من المواطنين، بالإضافة إلى الوظيفة الخدماتية التي يعتبر مبدأ التضامن والتكافل من أهم مرتكزاتها.

ويستفاد من الإعلان تميكن جميع المتبارين المتمدرسين من الالتحاق بمراكز الامتحانات بواسطة الحافلات مجانا شريطة الإدلاء بالاستدعاء الرسمي لإجتياز الامتحان والبطاقة الوطنية.

وقالت الشركة عبر إعلانها “نحن واثقون من نجاحكم ! 😉👍🏻”، مع حثها التلاميذ على ارتداء الأقنعة الواقية ، ومشيرة لكون صحة التلاميذ وسلامتهم ضمن أهم أولوياتها.

هذا وقد أفادت مصادر موقع أكادير أنفو برمجة اجتماع بولاية أكادير، يوم غد الثلاثاء لتعميم المبادرة على مجموعة من أقاليم الجهة قبل أن تستبق الشركة بالمبادرة بالإعلان عن المبادرة.

الحسين شارا

شارك المقال

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*