فريق حسنية أكادير رابعا في اختتام مباريات الجولة 28 من البطولة الوطنية - أكادير انفو - Agadir info

فريق حسنية أكادير رابعا في اختتام مباريات الجولة 28 من البطولة الوطنية

14 مايو 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

وقد اماطت هذه الجولة اللثام على نتائج متباينة وحبلت بمفاجأت كبيرة أبرزها سقوط المتصدر الوداد أمام نهضة بركان قبل “بروفة” الرهان القاري أما الترجي التونسي في النهائي، بالإضافة للعرض الكبير الذي أبان عليه “المستفيق” الكوكب المراكشي والإبتعاد عن المنطقة المكهربة مستفيذا من سقوط المغرب التطواني أمام حسنية أكادير، وفي مايلي النتائج المفصلة لهاته الجولة؛

تمكن فريق الكوكب المراكشي من تحقيق فوز ثمين على حساب يوسفية برشيد بأربعة أهداف لهدف واحد، و هو الانتصار الذي مكن فارس النخيل من الارتقاء للمركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة.

و حقق فريق حسنية أكادير هو الآخر الانتصار على حساب فريق المغرب التطواني، إذ فاز عليه بهدف دون، ليرتقي الفريق السوسي للمركز الرابع برصيد 41 نقطة.

و انتهت المباراة التي جمعت فريق أولمبيك خريبكة و الفتح الرباطي بالتعادل هدفين في كل شبكة، فيما انتهت مباراة الدفاع الحسني الجديدي و شباب الريف الحسيمي هي الأخرى بالتعادل هدف في كل شبكة.

و انتهت مباراة فريق الجيش الملكي أمام ضيفه سريع واد زم بالتعادل السلبي صفر لمثله.

و تمكن فريق نهضة بركان من الإطاحة بفريق متصدر الدوري الاحترافي الوداد الرياضي بثلاثة أهداف لهدفين.

جدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي كان قد فاز في افتتاح هذه الجولة على المولودية الوجدية بهدفين لهدف واحد، فيما فاز أولمبيك أسفي على اتحاد طنجة بهدفين دون رد.

متابعة_عبدالهادي فاتح

تعليقات الزوّار (0)