فائز من مدينة أكادير يفوز بسيارة DFSK في ” قرعة ” نظمتها مجموعة أطو هال لتسويق علامة  DFSK وسيارات 4×4 وجوائز أخرى منتظرة في سحوبات قادمة …

خصصت مجموعة أطو هال  AUTO HALL  بأكادير، حفل استقبال لتقديم جوائز القرعة الأولى  ” 20 يوليوز 2020 ” للمسابقة الدورية التي دأبت على تنظيمها لمكافئة زبناء الشركة، والتي ستناهز 4 سحوبات على امتداد السنة الجارية وبداية السنة المقبلة، وذلك بحضورالسيد نبيل كنوف المدير الجهوي للجنوب ( مراكش وأكادير )، والسيد مولاي سليمان بوتجنويت المسؤول التجاري للشركة وبعض أطرها.

وراعت الشركة احترام التدابير الاحترازية من خلال دعوة عدد محدود من المتعاملين لحفل تسليم جوائز المسابقة الترويجية للسيارات الصينية DFSK، والتي تحضى مجموعة أوطو هال  بتمثيل علامتها التجارية حصرياً في المغرب وكذلك في العديد من البلدان إفريقيا.

وسلم السيد نبيل كوف المدير الجهوي للجنوب ( مراكش وأكادير ) الجائزة الكبرى إلى ابراهيم العسري، وهي عبارة عن سيارة من نوع DFSK، إلى جانب تسلم شركة جوري لوجستيك وأزنكض ابراهيم لقسيمتي شراء خاصة بالصيانة لمدة سنة، وأماتول محمد للوحة إلكترونية من طرف مسؤولي الشركة.

وأشار بوشعيب القباج، المسؤول عن المسابقة بالمجموعة، إلى احتفال المجموعة بزبنائها من خلال المسابقة، التي ستمتد إلى غاية شهر فبراير من السنة القادمة، والتي ستجري من خلالها  الشركة 4 سحوبات للفوز ب 3 سيارات رباعية الدفع ( 4X4 )، و7 شاحنات تجارية صغيرة، و40 لوحة إلكترونية ذات الجودة العالية، و40 قسيمة شراء خاصة بالصيانة بالمجان لمدة عام، ومؤكدا على سعي المجموعة إلى تحفيز وتشجيع مجموعة أوطو هال أكادير للمقاولات الصغرى وذوي المدخول المحدود والمتوسط وأصحاب التريبورتورات، على اقتناء شاحنات صغيرة ومتوسطة بأثمنة ممتازة محفزة مع تسهيلات في التمويل والأداء من خلال وضع المجموعة لبرامج خاصة مع الأبناك.

وتقدم مجموعة أوطو هال بفضائها مجموعة من سيارات بيكاب والمركبات الصغيرة، في فئة السيارات التجارية، ذات العلامة التجارية DFSK، والتي تتيح مجموعة من الإمكانات الكاملة لهذه المركبات، خاصة الشاحنات الصغيرة، وتوازي بين المستوى العالي من الخدمة والثمن المنخفض والمناسب مع تقديم تسهيلات خاصة.

يشار إلى أن علامة DFSK ، مشروع مشترك بين مجموعة دونغفينغ موتور غروب وسوكون القابضة، تأسست سنة 1986.  باعتبارها واحدة من أكبر 500 شركة في العالم، تعد دونغفينغ موتور ثاني أكبر شركة لصناعة السيارات الصينية مع بيع 3.83 ملايين سيارة في عام 2018. أما سوكون، فهي أكبر شركة سيارات في غرب الصين. تم تأسيسها في 3 دول أجنبية (الصين وإندونيسيا والولايات المتحدة)، مع 7 مصانع بطاقة إنتاجية تصل إلى 700 ألف وحدة.

الحسين شارا

عن أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*