بعد استقباله لرئيس الفريق واطلاعه على تقرير النادي … أخنوش يجدد دعمه لأولمبيك الدشيرة

خص الفاعل الاقتصادي ووزير الفلاحة عزيز أخنوش، صباح يوم أمس الإثنين، الرئيس المنتدب لنادي أولمبيك الدشيرة اسماعيل الزيتوني باستقبال خصص اللقاء لتقديم حصيلة النادي المالية والتقنية والأدبية لأخنوش، باعتباره أحد مدعمي الفريق.

وحسب التقرير الموجز الذي نشره النادي الدشيراوي، على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، وبعد الإطلاع على التقريرين المالي والأدبي، من طرف عزيز أخنوش، فقد نوه هذا الأخير بالمنجزات التي تم تحقيقها من طرف المكتب المسير، ولاعبي الفريق والأطقم التقنية وكافة الجماهير الدشيراوية.

وأضاف ذات المصدر، أن أخنوش دعا الزيتوني إلى ضرورة الاستمرار في نفس المسار، مؤكدا رغبته في الاستمرار في دعم الفريق الأخضر، ليصل لمصاف النوادي الكبرى بالمغرب. وكان أخنوش قد أشاد بأداء أولمبيك الدشيرة برسم الموسم الحالي، وذلك خلال كلمته في حفل اختتام حملة 100 يوم 100 مدينة قبل أسبوعين، خاصة وأن النادي لعب أدوارا طلائعية في البطولة، وضيع فرصة تاريخية للصعود للقسم الوطني الممتاز لسنتين متتاليتين.

يُشار إلى أن الفريق وبعد فترة راحة بعد موسم شاق ومتعب، استأنف تداريبه الخميس الماضي، بملعب أحمد فانا بالدشيرة، تحت إشراف الإطار الوطني عبد الكريم جيناني.

عن أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*