Slider
?>

  بالصور والفيديو … “ROSABELLA” تفتتح فرعها بمدينة أكادير بعروض خاصة ومغرية على كافة الملابس الداخلية وملابس المنزل ذات الجودة العالية للسيدات عقب الإفتتاح

Spread the love

اختارت الشركة ذات العلامة التجارية  “ROSABELLA”، المتميزة في مجال الملابس الداخلية وملابس النوم والعروس، فتح محل لها بمدينة أكادير، وذلك بعد سلسلة متاجر أخرى بطنجة والرباط والدار البيضاء وفاس، لتنطلق رسميا عملية تسويق ممنتجات العلامة بالمدينة السوسية، ابتداء من عشية اليوم الثلاثاء خلال الحفل الافتتاحي الذي أقيم بمقر العلامة التجارية بحي السلام وراء إقامة أفود بجيت سكن، وبحضور مؤسس المجموعة إلى جانب العشرات من النساء وأسماء نسائية بمجموعة من المجالات.

واستعانت الشركة المسوقة لعلامة ” ROSABELLA ” بمجموعة من الفتيات ذوات الخبرة واللاتي تم تكوينهن في مجال الملابس والموضة، لتقديم كافة التوضيحات والمعلومات الخاصة بمختلف الملابس المعروضة، التي توفرها العلامة التجارية، إلى جانب تقديم نصائح مجانية حول اللباس الأفضل والأنسب لكل سيدة على حدة.

هذا وقد خصص متجر ” ROSABELLA ” عروضا خاصة بمختلف أنواع الملابس المعروضة لزائرات وزوار فضاء المحل التجاري، تهم تقديم ملابس تمتاز بالجودة العالية العالمية والثمن المناسب، لتتميز النسوة من مرتديات ملابس العلامة في شكل جديد ومدروس وفق مواصفات دقيقة، تمر عبر إخضاع مختلف المكونات الخام للمنتجات للمراقبة تمتيعا للمرأة بالأمن والجمال ومتعة الإستخدام.

وتمكنت ملابس العلامة التجارية التي خطت لنفسها اسما متميزا بالمغرب وخارج المغرب، والتي يحيل اسمها على رقة الورد وجمالها، من السير بخطى تابثة منذ الإعلان عنها سنة 2011، مما مكنها من نيل ثقة النساء بصفة خاصة رغم توفير العلامة لملابس خاصة بالمنزل وتهم الأطفال والرجال، بهدف وحيد هو الجمع بين تألق المرأة في ملابسها الداخلية وجودة موادها الخام، مما يساهم في إطلالة متألقة صحية وتدوم لمدة طويلة.

يشار أن جميع ملابس ماركة ” ROSABELLA ” تخضع لمعايير صارمة من الجودة في الإنتاج، بمصانع الشركة بالدار البيضاء وفق ضوابط الجودة العالمية، وتخضع لإشراف خبراء في الميدان، بإرادة ترسخ لعلامة مغربية فخورة بجودتها ومنفتحة على العالم، كما سبق وأن أكد المسؤول عن العلامة التجارية بالمغرب خلال حفل إطلاق العلامة التجارية، مع احترام التدابير الاحترازية خلال حفل الافتتاح.

وأكد محمد جايحي، المدير العام للشركة مسوقة العلامة التجارية ” ROSABELLA ”، على مبادرة الشركة لافتتاح المحل بمدينة أكادير لأهميتها، وذلك بعد عدة مدن مغربية، وموضحا بأن منتجات العلامة تصنع مائة بالمائة في مصانع الشركة بالدار البيضاء، وتراعي في صناعنها التصاميم الأوربية والعالمية  مع مراعاة الذوق والخصوصية المغربية، ومشددا على أن الافتتاح واكبته مجموعة من التدابير اللازمة.

وأضاف المتحدث بأن الشركة قد وضعت ضمن استراتيجيتها الاستثمار بالمدينة وتشغيل أبناء المنطقة، لتسويق منتوجات العلامة التي تتعلق 80 في المائة منها بالنساء، إلى جانب ملابس المتزل للأطفال وللرجال، وموردا في هذا الصدد الأخذ بعين الاعتبار الأثمنة المتميزة والجودة في الإنتاج.

وقال جايحي بأن الشركة لها باع في السوق المغربية في تجارة الجملة، إلى جانب تسويق الملابس النسائية الداخلية وملابس المنزل الخاصة بالنساء والرجال والأطفال، واستطاعتها بسط اسمها بمنتجات محلية ذات جودة.

ورحب جايحي بزوار المحل وكاشفا عن إيجاد كل سيدة لما تبحث عنه بالمحل من خلال ملابس تجمع بين الجودة والثمن المناسب، وتأخذ بعين الاعتبار أسلوب و رغبة كل سيدة، من خلال تجربة تسوق للنساء تزيل كل الحدود بين الملابس وزائرات المحل بمدينة أكادير كمحطة لتوسع العلامة التجارية بعد مدن مغربية أخرى.

هذا وقد راهنت العلامة التجارية” ROSABELLA ” على إتاحة التميز والجودة في منتجاتها لجميع النساء بمختلف طبقاتهن الإجتماعية، دون أن يشكل السعر ” عائقا ” بل ” مقبولا “، مع إزالة كافة الأفكار المسبقة حول ارتباط رخص المنتوج بجودته المتوسطة أو الضعيفة وغلاء بعضها بجودتها العالية.

الحسين شارا

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*