المكتب الجهوي لرابطة التعليم الخاص بالمغرب بجهة سوس ماسة ينخرط كليا في في المبادرة الملكية بإنشاء صندوق لمحاربة وباء كورونا بدعمه والمساهمة فيه - أكادير انفو - Agadir info

المكتب الجهوي لرابطة التعليم الخاص بالمغرب بجهة سوس ماسة ينخرط كليا في في المبادرة الملكية بإنشاء صندوق لمحاربة وباء كورونا بدعمه والمساهمة فيه

21 مارس 2020
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أقر بيان صادر عن  المكتب الجهوي لرابطة التعليم الخاص بالمغرب بجهة سوس ماسة بمرور المغرب  من ظرفية خاصة وسط ظروف عالمية صعبة.

وشدد البلاغ، الموقع من طرف محمد بيرواين الرئيس الجهوي، على كون الظرفية تقتضي من الجميع التعبئة والتجند وراء عاهل البلاد نصره الله لتجاوز هذه المرحلة الحرجة بكل مسؤولية.

وأعلن  المكتب الجهوي لرابطة التعليم الخاص بالمغرب بجهة سوس ماسة للرأي العام انخراطه الكامل في المبادرة الملكية بإنشاء صندوق لمحاربة وباء كورونا بدعمه والمساهمة فيه.

وجاء ضمن ما أعلن عنه استعداد المكتب للمساهمة بفعالية بكل الإمكانيات المتاحة لإنجاح الحملة الوطنية للحد من انتشار الوباء، مع التنفيذ المتواصل لتعليمات وزارة التربية الوطنية لإنجاح ورش التعليم عن بعد لضمان تمدرس التلاميذ بكل الوسائل الممكنة.

كما استنكر البيان الحملة الإعلامية المغرضة على القطاع للنيل منه من طرف بعض الأصوات التي وصفها بالمشبوهة، مع دعوته كافة أرباب مدارس التعليم المدرسي الخصوصي بالجهة إلى الإسهام ماديا في دعم صندوق كورونا.

ولم يفت البلاغ أن أكد على أن جل الوسائل اللوجستيكية التابعة لهذه المؤسسات التعليمية تبقى رهن إشارة السلطات المعنية للمشاركة في الحملة الوطنية ضد هذا الوباء الفتاك حاضرا ومستقبلا.

تعليقات الزوّار (0)