الجامعة تؤجل مباراة “الطاس” وأولمبيك الدشيرة بعد إصابة لاعب بكورونا …

راسلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ليلة السبت 8 غشت 2020، رئيسي ناديي الأولمبيك البيضاوي وأومبيك الدشيرة، لتخبرهما بتأجيل المباراة التي كان منتظرا أن يحتضنها ملعب أحمد فانا بالدشيرة، برسم الدورة 24 من البطولة الاحترافية للقسم الوطني الثاني، وذلك بعد تأكيد إصابة لاعب الطاس بداء كوفيد 19، أثناء حصة تدريبية بملعب أيت ملول البلدي زوال اليوم السبت.

 وكانت الإدارة التقنية للإتحاد البيضاوي، قد توصلت مساء السبت 8 غشت 2020، تزامنا مع تواجد الفريق في حصة تدريبية، بالملعب البلدي لمدينة أيت ملول، بإيجابية التحاليل المخبرية لأحد اللاعبين، مما استدعى إخراجه من الملعب مباشرة، وربط الإتصال بوحدة كوفيد 19.

اللاعب حسب مصادرنا، لم يكن ضمن بقية اللاعبين المتواجدين داخل أرضية الميدان، وهو من الإحتياطيين، ولحسن الحظ، صادف توصل إدارة النادي بالخبر، تواجده في دكة الإحتياط.

وتم نقل اللاعب نحو الجناح المخصص لإيواء مثل هذه الحالات المرضية، في حين ساد الرعب وسط بقية لاعبي الطاس، الذين كانت تنتظرهم اليوم الأحد مقابلة مهمة ضد أولمبيك الدشيرة.

من جهته، أفاد مصدر مسؤول، بأن الجامعة حسمت في بلاغها المنظم لما تبقى من عمر البطولة، بحيث لايجب توقيف المباريات، حتى يكون عدد المصابين ثلاثة.

وأضاف مصدرنا بأن السلطات الإقليمية، هي المرخص لها في هذه الحالات، بمنح ترخيص للفرق بإجراء المباريات، وعليه فبالإضافة إلى خضوع لاعبي الفريقين للتحاليل المخبرية، قبل وبعد إجراء المقابلة، فيتعين انتظار ترخيص السلطات الإقليمية.

عن أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*