إلى حدود اليوم الإثنين 1 يونيو … شفاء حالتين للإصابة بكورونا خلال 24 ساعة الأخيرة وتبقى أربعة حالات ” فقط ” تخضع للعلاج بجهة سوس ماسة - أكادير انفو - Agadir info

إلى حدود اليوم الإثنين 1 يونيو … شفاء حالتين للإصابة بكورونا خلال 24 ساعة الأخيرة وتبقى أربعة حالات ” فقط ” تخضع للعلاج بجهة سوس ماسة

1 يونيو 2020
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أكدت المعطيات اليومية الصادرة عن المديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة تراجع عدد الحالات التي تتابع العلاج بجهة سوس ماسة وتجاوبهم مع البرتكول العلاجي المقدم للحالات المصابة بـ”كوفيد 19″، وعددها 4 موزعة بين أكادير وإنزكان وحالتين بتارودانت، بعد الشفاء التام لمعظم الحالات خلال الأيام الماضية، ومغادرتها الجناح المخصص بالداء.

وسجلت المجموع التراكمي بجهة سوس ماسة، إلى حدود اليوم الإثنين 1 يونيو، 89 حالة إصابة مؤكدة، 7 حالات منها فارقت الحياة، فيما بلغت حالات التعافي 78 حالة شفاء، وذلك بعد استبعاد 6772 حالة مخبريا.

ويمكن أن تكون جهة سوس ماسة بدون إصابات بكورونا، باتخاذ الساكنة جميع التدابير الوقائية، والإلتزام بالحجر الصحي ونصائح السلطات الإقليمية والصحية، لضمان عدم ظهور بؤر وحالات جديدة قد تقلب الموازين.

وسيظل الأمر ساري المفعول في حال لم تظهر حالات وافدة جديدة على أكادير فمعظم الإصابات المسجلة في الأسابيع الماضية قادمة من مدن أخرى.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)