أيت ملول … إسماعيل أبو الحقوق عامل إنزكان و مصطفى إمرابضن والي أمن أكادير يشرفان على افتتاح المقر الجديد لمفوضية الشرطة - أكادير انفو - Agadir info

أيت ملول … إسماعيل أبو الحقوق عامل إنزكان و مصطفى إمرابضن والي أمن أكادير يشرفان على افتتاح المقر الجديد لمفوضية الشرطة

2 يونيو 2020
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

انطلق العمل رسميا بالمقر الجديد لمفوضية الشرطة بأيت ملول، صباح اليوم الثلاثاء 2 يونيو 2020، عقب افتتاح المقر بحضور مجموعة من كبار المسؤولين الأمنيين والترابيين بجهة سوس ماسة، وذلك في احترام تام لتدابير و إجراءات الحجر الصحي.

وقد تم افتتاح مقر المفوضية الجديدة بأيت ملول بحضور عامل عمالة إنزكان أيت ملول إسماعيل أبو الحقوق، و والي أمن أكادير مصطفى إمرابضن، و الديفيزيونير محمد اليازيدي رئيس المنطقة الأمنية لإنزكان، وعدد من المسؤولين العسكريين والمدنيين بالمنطقة.

بعد ذلك إطلع عامل الإقليم و الوفد الرسمي المرافق له على تفاصيل ومعطيات بخصوص البنية الجديدة التي تم إحداثها طبقا لمواصفات هندسية تنسجم مع الخصائص العمرانية المحلية، وتتوافر فيها شروط البنايات الأمنية الحساسة، والتي يندرج إحداثها في سياق تقريب الخدمات الشرطية من المواطنين، ومواكبة الامتداد العمراني الحضري.

ويضم المقر الجديد للمفوضية من مكاتب للهيئة الادارية والشرطة القضائية، و الاستعلامات العامة، التوثيق والوثائق التعريفية، الاتصال اللاسلكي، إضافة إلى مكتب الإرشادات، على مساحة تقدر ب حوالي 5300 متر مربع.

وتندرج المصلحة الأمنية الجديدة، في إطار استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني الرامية إلى مواكبة الامتداد العمراني للتجمعات السكنية الحضرية، فضلا عن تقريب خدمات المرفق العام الشرطي من المواطنين، وذلك من خلال خلق بنيات ترابية جديدة تستجيب لاحتياجات وانتظارات المواطنين، مع مراعاة الفعالية والنجاعة في توفير الأمن وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

تعليقات الزوّار (0)