أكادير … ( + صور وفيديو ) شركة فراكليم الجنوب SUD FRACLIM تنفتح على المهنيين والحرفيين وتطلق برنامجا لتكوينهم وفق آخر مستجدات المجال … - أكادير انفو - Agadir info

أكادير … ( + صور وفيديو ) شركة فراكليم الجنوب SUD FRACLIM تنفتح على المهنيين والحرفيين وتطلق برنامجا لتكوينهم وفق آخر مستجدات المجال …

2 يناير 2020
بقلم: أكادير أنفو
1 تعليق

بادرت شركة “فراكليم الجنوب SUD FRACLIM، العاملة في مجال صناعة وتسويق تجهيزات التبريد ونظم التهوية، بإطلاق تكوين خاص بالمهنيين والتقنيين في مجال التبريد وتثبيت وإصلاح نظم التهوية.

وأكد سعيد أحداد المدير العام للشركة، وضع الشركة ضمن أهدافها تكوين وتدريب 600 شخص وتأهيلهم في مجال إصلاح وتثبيت نظم التهوية، في تدريب مجاني سيستفيد منه الأشخاص الراغبون في اكتساب التقنيات والمستجدات الأساسية والمهارات الكافية المتطلبة في هذا المجال.

وأضاف أحداد، في حفل انطلاق البرنامج التكويني نهاية الأسبوع الماضي بالوحدة الصناعية للشركة بالمنطقة الصناعية أليويوليس، بأن التكوين يستهدف أيضا جميع المتدخلين في مجال التهوية والتبريد الصناعي، بما فيها مكاتب الدراسات العاملة في المجالات المرتبطة بنظم التهوية وأجهزة التبريد والتدفئة المتطورة.

وأشار المسؤول إلى استفادة الحاصلين على التدريب على شواهد التدريب الخاصة بهذه الدورة التكوينية التطبيقية في مجالات إصلاح وتركيب وتشغيل نظم التكييف والتبريد الصناعي، والتي اتسع استعمالها بشكل كبير في المغرب، والتي ستتيح لهم اكتساب مهارات متطورة ستسهل عليهم مأمورية الولوج إلى سوق العمل.

وسبق لشركة SUD FRACLIM ( فراكليم الجنوب )، أن احتفلت الصيف الماضي، بافتتاح وحدتها الصناعية بمنطقة الدراركة، وذلك بحضور وفد رسمي ترأسه أحمد حجي، والي الجهة، وبمعية رئيس الجهة ومدير المركز الجهوي للإستثمار وشخصيات مدنية وعسكرية، وذلك بمناسبة الذكرى 20 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين، لتكرس بذلك الشركة تميزها وريادتها في مجال التبريد الصناعي وخدمات التهوية والتبريد والتدفئة.

وستساهم هذه المنشأة التي تمتد على مساحة تناهز 2000 متر مربع بمدخل المنطقة الصناعية أليوبوليس، في صناعة بعض التجهيزات الخاصة بالتبريد الصناعي عبر علامة خاصة بالشركة ” AIRMEQ “، فضلا عن تسويق مختلف أجهزة التبريد والتكييف حسب مختلف متطلبات الزبائن ووحداتهم سواء الصغرى منها أو الكبرى، وذلك ضمن استراتيجية الشركة المساهمة في مشروع الإقلاع الصناعي بجهة سوس ماسة، وإنعاش الاقتصاد المحلي والجهوي والوطني.

وناهز  استثمار الشركة في مشروع وحدتها الصناعية، التي شيدت وفق الطراز الحديث، والمعايير الدولية، حوالي 16 مليون درهم، إلى جانب خلق المشروع لحوالي 90 منصب شغل مباشر منتظرة، وهو ما من شأنه الدفع بعجلة الاقتصاد الوطني.

وسيتيح المشروع توفير قطع غيار ومنوجات ذات علاقة بالتبريد الصناعي مصنوعة مائة بالمائة في المغرب، فضلا عن توفير تجربة الشركة في تقديم الأفكار والخبرات، وتقديم آخر الحلول والابتكارات التكنولوجية في مجال التهوية والتبريد والتدفئة.

وتعتبر الوحدة الصناعية الخاصة مفخرة للشركة الحريصة منذ بدايتها على بناء علاقة الثقة والجودة مع شركائها وزبنائها  ومورديها في توافق دائم مع متطلبات السوق الوطنية والدولية، خاصة فيما يتعلق بمعايير الجودة التي تعد الشروط الأساسية للتواجد في هذه الأسواق، والتي مكنت الشركة من التتويج الدولي في مجال اشتغالها من خلال عدة مناسبات.

ويعود تأسيس الشركة الى سنة 1998 بمدينة أكادير، وتعتبر من الشركات الرائدة في مجال اشغال التهوية والتبريد والتدفئة، في مسار دؤوب لم تتوقف من خلاله عن توسيع شبكتها بالمغرب، وتقديم خدمات ومنتجات تستجيب لانتظارات الزبناء المغاربة وخصوصياتهم ومتطلباتهم، مما مكن الشركة من الفوز بعدة عروض مؤسساتية كبرى.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (1)