Slider

أكادير … جهود استثنائية للأطر الإدارية والتربوية بمؤسسة قلب الحكمة لتتبع برامج الدراسة عن بعد الخاصة بالمتمدرسين

بادرت مؤسسة التعليم الخصوصية ” قلب الحكمة ” المتواجدة بمدينة أكادير إلى صرف مرتبات شهر أبريل لكافة الأطر الإدارية والتربوية والعاملين بفروع المؤسسة، والذي يناهز عددهم ال 100 موزعة بين الأطر الإدارية والتربوية والعاملين بالمؤسسة.

وأكد مصطفى الهيبة، المشرف على المؤسسة، في اتصال هاتفي مع موقع أكادير أنفو،  بأن تقديم صرف الرواتب، الذي يأتي في ظرفية استثنائية أملته الأزمة التي تعيشها البلاد، هو تشجيع لهذه الأطر على العمل الجبار الذي تقوم به من خلال تتبع الدروس عن بعد من خلال منصات ومجموعات أقرتها المؤسسة لاستكمال السير العادي للدراسة بالنسبة للمتمدرسين بها، ومضيفا بأن المبادرة تمت من خلال التشاور مع مدبري مؤسسة الإنبعاث وباسكال المنخرطتين في هذا الطرح.

ونوه الهيبة بانخراط جميع الأطر الإدارية والتربوية في إنجاح الدراسة عن بعد، والتي همت جميع المستويات إضافة إلى الإشهادية منها لاجتياز الامتحانات في أحسن الظروف، وموردا أنه مباشرة بعد استئناف الدراسة، سيتم إطلاق برامج التقوية والدعم حتى يجتاز التلاميذ الامتحانات في ظروف جيدة.

وذكر المشرف على المؤسسة بأن جهودا أخرى قد تمت رفقة أسر التلاميذ للوقوف إلى جانب التلاميذ ورفع معنوياتهم، حتى ينخرطوا بجدية في برنامج التعلم عن بعد.

الحسين شارا

 

شارك المقال

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*