أكادير … انتخاب ” عمر حلي ” بالإجماع منسقا محليا لحزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة أكادير

أجمع منخرطو حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة أكادير على انتخاب الدكتور عمر حلي، رئيس جامعة ابن زهر، كمنسق محلي لحزب الاحرار بمدنية أكادير.

وجاء انتخاب عمر حلي بعد انسحاب 18 مرشحا ومرشحة ممن قدموا ترشيحهم للمنصب في وقت سابق، قبل أن ينحصر التنافس على عمر حلي الذي أنتخب بإجماع حضور الجمع العام،  فيما حضي المرشح الآخر بأربعة أصوات من أصل 800 شخص حضر اللقاء.

 ويعد عمر حلي  من الأسماء التي انخرطت مؤخرا في حزب التجمع الوطني للأحرار، وشهدت مدة انتدابه على رأس جامعة ابن زهر دينامية كبيرة وعملا دؤوبا على مستوى الأوراش المفتوحة سواء منها التربوية أو البنية التحتي.

وكان حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم أكادير إداوتنان، قد أعلن عن فتح باب الترشيح لمنصب المنسق المحلي للحزب بمدينة أكادير، المقرر انتخابه خلال الجمع العام المحلي المقبل.

وأوضحت التنسيقية الإقليمية في إعلان لها بهذا الخصوص، أنه طبقا لمقتضيات النظامين الأساسي والداخلي لحزب التجمع الوطني للأحرار، يعلن المنسق الإقليمي للحزب بأكادير إداوتنان عن فتح باب الترشيح لمنصب المنسق المحلي لمدينة أكادير، المقرر انتخابه خلال الجمع المحلي للمدينة يوم 22 فبراير الجاري.

الحسين شارا

عن أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*