أكادير .. إغلاق سوق الأحد لأسبوعين وتعديلات تطال توقيت إغلاق المقاهي والمطاعم و المحلات التجارية ضمن تدابير جديدة … - أكادير انفو - Agadir info

أكادير .. إغلاق سوق الأحد لأسبوعين وتعديلات تطال توقيت إغلاق المقاهي والمطاعم و المحلات التجارية ضمن تدابير جديدة …

11 سبتمبر 2020
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أفادت مصادر موقع أكادير أنفو قرار السلطات بمدينة أكادير، إغلاق سوق الأحد لأسبوعين ابتداء من يوم الثلاثاء القادم 15 شتنبر 2020، نظرا لظهور بؤرة لا زالت المساعي جارية لتطويقها، وإغلاق شواطئ أكادير ابتداء من الثامنة مساء من مساء اليوم الجمعة 11 شتنبر 2020 وإغلاق الحدائق العامة.

كما تم تحديد توقيت الاغلاق بالنسبة للمحلات التجارية للقرب والمحلات التجارية الكبرى والمقاهي عند العاشرة مساء، وإغلاق المطاعم عند الساعة الحادية عشرة مساء.هذا بالإضافة إلى إعطاء الصلاحية للجن المختصة المحلية لاتخاذ كل الإجراءات الناجعة لاحترام التدابير الاحترازية والحاجزية الواقية من الوباء من طرف الأشخاص والمؤسسات ( التباعد، الكمامات، التعقيم،…).

ونظرا لهذه الظرفية الصعبة، التي تستدعي المزيد من التلاحم والتآزر والتضامن من طرف كل القوى الحية للمجتمع، للحفاظ على الأرواح من الوباء، للانخراط والتفاعل الإيجابي لتحقيق الهدف السامي المتمثل في محاصرة و كسب رهان القضاء على الوباء أو الحد من عدد ضحاياه.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)