صادم وبالفيديو…..مجهولون وراء تكسير زجاج عدد من حافلات شركة “ألزا” بجماعة التمسية - أكادير انفو - Agadir info

صادم وبالفيديو…..مجهولون وراء تكسير زجاج عدد من حافلات شركة “ألزا” بجماعة التمسية

6 نوفمبر 2016
بقلم:
0 تعليق

resize-php

حسب شهود عيان قام مجهولون يوم الجمعة الماضي(4 نونبر) بجماعة التمسية بتكسير عدد كبير من زجاج نوافد لحافلات النقل الحضري والشبه الحضري التابعة لشركة “ألزا“.
وحسب الشهود فإن عشرة من الحافلات (خط 36) التي تربط جماعة التمسية بإنزكان قد تعرضت للرشق بالحجارة ،الشيء الذي أدى إلى تسجيل خسائر مادية كبيرة تتمثل في تكسير اكثر من اربعين زجاج نافذة ، إلا أنه ولحسن الحظ لم يتم تسجيل اية اصابة في صفوف الركاب الذين كانوا على متن هذه الحافلات.

وإثر هذه الحاذثة فقد عبر عدد من سكان هذه المنطقة عن استيائهم من مثل هذه الأفعال التخريبية مطالبين بتدخل السلطات المعنية لوقف مثل هذه الأفعال التي تعرض حياتهم ومصالحهم للخطر،معبرين عن رضاهم بالخدمة المقدمة من طرف الشركة، إذ أنه ومنذ بداية خدمات شركة “ألزا” للنقل الحضري بمنطقة التمسية ، انتهى جزء كبير من معاناة السكان مع مشاكل النقل العمومي التي استمرت لسنوات عديدة.

للإشارة فان هذه الحاذثة ليست هي الأولى من نوعها بمنطقة التمسية إذ سبق وأن تعرضت حافلات شركة “ألزا” مرات عدة للتكسير والرشق بالحجارة بنفس المنطقة ، و بالرغم من كل الخسائر المادية التي تتعرض لها الشركة بشكل متكرر فإن هذه الأخيرة لاتزال مصرة على تقديم خدماتها للمواطنين بالمنطقة المذكورة وتعمل جاهدة لتوفير خدمة عالية الجودة تتوافق مع النمو الديموغرافي و التوسع العمراني السريع الذي تعرفه عاصمة سوس.

https://www.youtube.com/watch?v=Atju0_zUe5U

تعليقات الزوّار (0)