120 الف طالبا تنهي مرحلة التقويم بابن زهر اليوم

19114573_824985034322233_385618676_n

أنهت المؤسسات 16 التابعة لجامعة ابن زهر مختلف تقييمات الدورة الربيعية العادية. ويتعلق الأمر بما يزيد عن 120 الف طالبا يدرسون في ستة عشر (16) مؤسسة جامعية، 120 الف طالبا تنهي مرحلة التقويم بابن زهر اليوم أنهت المؤسسات 16 التابعة لجامعة ابن زهر مختلف تقييمات الدورة الربيعية العادية.

ويتعلق الأمر بما يزيد عن 120 الف طالبا يدرسون في ستة عشر (16) مؤسسة جامعية، بثمان مدن جامعية هي على التوالي أكادير وأيت ملول وتارودانت ووارزازات وكلميم والسمارة والعيون والداخلة.

هذا مع العلم بأن بعض المؤسسات قد انتهت كذلك من التقييمات الاستدراكية، مثل كلية العلوم الشرعية بالسمارة التي أتمت مختلف مراحل الدورة الربيعية الاستدراكية يوم فاتح يونيو، ومسلك الاقتصاد والتدبير بالقطب الجامعي لأيت ملول الذي أتم دورته الاستدراكية يومه السبت 10 يونيو.

مدن جامعية هي على التوالي أكادير وأيت ملول وتارودانت ووارزازات وكلميم والسمارة والعيون والداخلة. هذا مع العلم بأن بعض المؤسسات قد انتهت كذلك من التقييمات الاستدراكية، مثل كلية العلوم الشرعية بالسمارة التي أتمت مختلف مراحل الدورة الربيعية الاستدراكية يوم فاتح يونيو، ومسلك الاقتصاد والتدبير بالقطب الجامعي لأيت ملول الذي أتم دورته الاستدراكية يومه السبت 10 يونيو.

وقد هنأ رئيس الجامعة الطلبة وتمنى لهم التوفيق كما قدم تحية عالية للهيئة التربوية والإدارية ولكافة الشركاء على إنجاح هذا الاستحقاق الذي، كما جاء في تهنئته، يجب أن لا ننسى ابدا أنه يهم شبابنا.

عن أكادير أنفو

أكادير أنفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*