يحرق محل حلاقة زوج حبيته السابقة لهذا السبب .. – أكادير انفو – Agadir info

يحرق محل حلاقة زوج حبيته السابقة لهذا السبب ..

15 نوفمبر 2015
بقلم:
0 تعليق

3ti9alstafika11_344334849

أحالت الشرطة القضائية لأمن مدينة امنتانوت، صباح اليوم السبت 14 نونبر، المسمى (ابراهيم.ع ) أمام انظار النيابة العامة بجنايات مراكش، وذلك بعد متابعته من أجل جناية اضرام النار في ملك الغير.

وبحسب ذات المصادر، فإن اعتقال الظنين المنحدر من جماعة متوكة، جاء بعد أن اقدم على اضرام النار في محل للحلاقة يعود لملكية زوج عشيقته السابقة، صباح يوم الخميس الماضي، ولاذ بالفرار على متن سيارته، الى أن انقلبت به سيارته المكترات من احدى وكالات كراء السيارات بالبيضاء في مدخل مدينة امنتانوت.

وأكدت مصادر متطابقة أن عناصر الأمن الوطني بالمدينة، حلت بمكان الحادث فور توصلها بإخبارية في الموضوع، ووجد الظنين (السائق) ولم يتعرض لأية اصابة، فيما تعرضت السيارة لخسائر مادية وصفت بالجسيمة، وتم اقتياده الى مخفر الشرطة لاستكمال الاجراءات القانونية، الا انها تفاجئت بكونه موضوع شكاية من قبل زوج عشيقته.

وأورد مصدر جد مطلع، أن أصل القضية يعود الى علاقة حب تجمع بين الظنين المسمى(ابراهيم.ع ) وزوجة مالك محل الحلاقة الذي تعرض لإضرام النار، هذه الأخيرة التي اقترضت من الأول (الظنين) قدرا من المال مقابل الزواج بها، الا أنه تفاجئ بزواجها من مالك محل الحلاقة المنحدر من مدينة امنتانوت، وحاول الاتصال بهذا الأخير بعد ان استنفد محاولاته مع عشيقته لاستعادة امواله الا انها باءت بالفشل، فاختار الانتقام قادما من مدينة الدارالبيضاء حيث يوجد مقر عمله، بتهديد زوج عشيقته بالقول”والله لبقات فيك لنتا ولا هي”، لينفذ وعيده صباح الخميس الماضي.

والى ذلك تم ايداع الظنين مساء اليوم السبت في السحن المدني الأوداية، الى حين انطلاقة اطوار محاكمته باستئنافية مراكش من اجل جناية احراق محل الغير.

تعليقات الزوّار (0)