وكلاء لوائح دائرة أكادير إداوتنان تحت المجهر … حميد وهبي ابن سوس المتواضع ” لي ما فيهش قوت الهضرة ” و خدام بالسكات والي فضل أكادير كمدينة للإقامة والإستثمار فيها وتعيش من وراء مشاريعه المئات من العائلات الأكاديرية .. ينافس وبقوة على المقاعد الأربعة - أكادير انفو - Agadir info

وكلاء لوائح دائرة أكادير إداوتنان تحت المجهر … حميد وهبي ابن سوس المتواضع ” لي ما فيهش قوت الهضرة ” و خدام بالسكات والي فضل أكادير كمدينة للإقامة والإستثمار فيها وتعيش من وراء مشاريعه المئات من العائلات الأكاديرية .. ينافس وبقوة على المقاعد الأربعة

25 سبتمبر 2016
بقلم:
0 تعليق

img-20160923-wa0005

يوما عن يوم تزداد شعبية حميد وهبي، وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة بدائرة أكادير إداوتنان، وأصبح مما لا يدعو للشك أحد أبرز المرشحين لكسب مقعد أو مقعدين بالدائرة، في الإنتخابات البرلمانية المقبلة التي تفصلنا عنها أيام فقط.

هو رجل أجمع الصديق قبل العدو على اعتباره أحد أبرز رجال الأعمال الناجحين بسوس، و الذي فضل الإستثمار في سوس وبالضبط مدينة أكادير، وتمكن في ظرف وجيز من وضع اسمه على قمة الصناعة الدوائية وخدمات توزيعها في المغرب، بل بوأته ثقة زملائه في المهنة ليكون رئيسا لجمعية صيادلة الجنوب.

ابن سوس هو رقم صعب يستحيل تجاوزه، في نتائج انتخابات 7 أكتوبر المقبل، خصوصا وأن أعيان المنطقة أجمعو عليه وأكدوا على ضرورة دعمه وكذا للشخصية و السمعة الطيبة التي يمتاز بها وهبي، والذي سبق له أن ترشح كوكيل للائحة في الانتخابات الجماعية ل 4 شتنبر 2015 عن حزب الجرار بأكادير، وقد كسب عشر مقاعد رغم انها التجربة الأولى له، إلا أنه كسب تعاطف الكثيرين بفضل طيبوبته وقربه من الساكنة وتواضعه الكبير رغم انه ليس كثير الكلام مثل “صحاب الهدرة ” .

مصادر مقربة أكدت للجريدة ان حزب الأصالة و المعاصرة يراهن وبشكل كبير على دائرة أكادير ما جعله يرشح وهبي الذي قال في حديث له مع الجريدة سابقا أن مدينة أكادير هي المدينة التي أعطته الشيء الكثير وقد حان الوقت ليرد الجميل .

إذن هي مسألة ايام قليلة فقط وتنتهي الحملة الانتخابية التي ستعرف تنافسا غير مسبوق خصوصا بين حزبي البام و البيجيدي الذي تراجعت شعبيته كثيرا بعد فشله في تحقيق الوعود التي أوهم بها الذين صوتو عليه في السابق.

مادة إعلانية

تعليقات الزوّار (0)