وزارة الداخلية تفرج عن النتائج التفصيلية للانتخابات الجماعية، وهذه نتائجها على مستوى عمالة أكادير بالأرقام .. – أكادير انفو – Agadir info

وزارة الداخلية تفرج عن النتائج التفصيلية للانتخابات الجماعية، وهذه نتائجها على مستوى عمالة أكادير بالأرقام ..

15 يونيو 2016
بقلم:
0 تعليق

elections2015

أفرجت وزارة الداخلية، فجر الأربعاء 15 يونيو الجاري، عبر موقعها الإلكتروني على النتائج التفصيلية للانتخابات الجماعية لـ 04 شتنبر 2015 حسب محاضر اللجن.

وفي مايلي النتائج التفصيلية للانتخابات الجماعية على مستوى عمالة أكادير إدوتنان.

النتائج التفصيلية للانتخابات الجماعية بأكادير

النتائج التفصيلية للانتخابات الجماعية بأكادير

وللإطلاع على النتائج الكاملة لمختلف مناطق المغرب، يحيلكم موقع أكادير أنفو على رابط موقعها الإلكتروني : النتائج التفصيلية للانتخابات الجماعية لـ 04 شتنبر 2015 حسب محاضر اللجن.

وكان رئيس الحكومة عبد الاله ابن كيران، قد أكد مؤخرا أنه طالب وزير الداخلية محمد حصاد، بنشر النتائج التفصيلية لانتخابات 04 شتنبر 2015، وأنه أخبره (حصاد) بأنه سيتم نشرها قريبا.

وأضاف ابن كيران، في رده على سؤال بخصوص التأخر في الإعلان عن النتائج التفصيلية للانتخابات الجماعية، خلال اللقاء الذي نظمته مؤسسة المشروع للتفكير والتكوين في إطار برنامج “مؤانسات فكرية”، ليلة السبت 11 يونيو الجاري، أن رئيس الحكومة هو المسؤول والمشرف على الانتخابات، مشيرا إلى أنه سبق وأن طالب وزارة الداخلية بنشر النتائج وكان الجواب أن تأخرها راجع إلى عدم الانتهاء من جمع النتائج.

تعليقات الزوّار (0)