والي الجهة تستقبل وفدا عن مكتب فدرالية وكالة الأسفار الروسية وهذا ما أكدت عليه … - أكادير انفو - Agadir info

والي الجهة تستقبل وفدا عن مكتب فدرالية وكالة الأسفار الروسية وهذا ما أكدت عليه …

22 أكتوبر 2016
بقلم:
0 تعليق

unnamed

استقبلت والي جهة سوس ماسة، يوم أمس الجمعة 21 أكتوبر 2016 بمقر ولاية جهة سوس ماسة، لقاءا مع مكتب فدرالية وكالة الأسفار الروسية، و التي تظم 2500 وكالة أسفار روسية. و ذلك بحضور القنصل الشرفي لروسيا، و الوفد الروسي المكون من 47 مشارك مرافق بالمندوب المغربي للسياحة بموسكو.

تندرج هذه الزيارة المنظمة من طرف المكتب الوطني للسياحة بالمغرب و المجلس الجهوي للسياحة بسوس ماسة، في إطار التعرف عن قرب على ما تزخر به المملكة المغربية من مؤهلات سياحية (شواطئ، جبال، مناطق سياحية….)، و كذا تقوية العلاقات السياحية الروسية للمغرب و لمدينة أكادير على وجه الخصوص.

و هنا تجدر الإشارة أن مكتب فدرالية وكالة الأسفار الروسية، كان على لقاء يوم أمس مع مهنيي السياحة بجهة سوس ماسة، من أجل تباحث سبل الارتقاء بالسياحة بالجهة و بمدينة أكادير.

و خلال هذا اللقاء، عبرت زينب العدوي، والي جهة سوس ماسة، للوفد الروسي عن سعادتها و استعدادها للعمل سويا مع مهنيي الجهة، على تشجيع و توطيد العلاقات السياحية بين البلدين، و الهادفة إلى تنويع المصادر السياحية المغربية، و بالتالي الرفع من عدد السياح الروس.

كما ذكرت والي الجهة، بمؤهلات مدينة أكادير السياحية، و كذا الجو الذي تتميز به مدينة أكادير على طول السنة، حتى في فصل الشتاء الذي يعرف درجة حرارة °22، بخلاف روسيا في نفس الفصل.

و بالمناسبة، أفادت القنصلية الروسية لأكادير في شخص القنصل الشرفي، بأنها رهن إشارة السياح الروس، من أجل مساعدتهم عند الحاجة أثناء فترة مكوثهم بالمدينة، مبرزة الجانب الأمني الذي تتميز به المملكة المغربية من أمن و أمان و إستقرار.

 و في الأخير، عبر الوفد الروسي عن الإرتسامات الإيجابية التي خلفها هذا اللقاء في نفوسهم ، مما يحفزهم على زيارة المملكة المغربية و مدينة أكادير السياحية.

تعليقات الزوّار (0)