هوارة .. البوليس قرقب على واحد المحل حولو مولاه لبار كيشبربوا فيه الشراب وكيدخنوا الشيشا واعتقل مول القهوة و 10 د الكليان – أكادير انفو – Agadir info

هوارة .. البوليس قرقب على واحد المحل حولو مولاه لبار كيشبربوا فيه الشراب وكيدخنوا الشيشا واعتقل مول القهوة و 10 د الكليان

22 سبتمبر 2017
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بأولاد تايمة، أمس الخميس 21 شتنبر، 11 شخصا، من ضمنهم مسير مقهى، من أجل “إعداد محل عمومي لاستهلاك المشروبات الكحولية بدون ترخيص وتقديم خدمة تدخين النرجيلة بالتقسيط، والسكر العلني البين واستهلاك المخدرات”.

وجرى إيقاف المشتبه فيهم، إثر عملية مداهمة لمقهى بحي “كمال الدين”، يشتبه في اتخاذها كمحل لتقديم المشروبات الكحولية بدون رخصة وتدخين “الشيشا” والمخدرات؛ حيث مكنت العملية من ضبط المشتبه فيهم متلبسين باستهلاك المخدرات والمشروبات الكحولية.

وقد أسفرت عملية التفتيش التي أنجزت داخل المحل المذكور عن حجز 15 قنينة نرجيلة ومستلزماتها، و05 كيلوغرامات من “المعسل” المهرب، بالإضافة إلى مجموعة من قنيات الجعة والخمر. وتم الاحتفاظ بجميع الموقوفين تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

تعليقات الزوّار (0)