هذه حقيقة العتاد العسكري المغربي الذي شوهد ليلا بشوارع العيون .. - أكادير انفو - Agadir info

هذه حقيقة العتاد العسكري المغربي الذي شوهد ليلا بشوارع العيون ..

22 مارس 2016
بقلم:
0 تعليق

دبابة

كثفت جبهة البوليساريو الانفصالية من عملياتها الاستفزازية، مباشرة بعد إعلانها رفع حالة التأهب العسكري إلى الدرجة الأولى، على طول نقط التماس  مع عناصر القوات المسلحة الملكية المرابطين بالحزام الأمني.

وكشفت مصادر مطلعة أن قيادة الجبهة دفعت بعدد من مقاتليها للقيام بعمليات استفزازية أمام أنظار عناصر القوات المسلحة الملكية على بعد يتراوح ما بين 20 و30 كلمترا قرب الجدار.

كما كثفت الجبهة من الدعاية الإعلانية ببث وصلات دعائية حربية مأخوذة من أخر مناورة عسكرية قامت بها السنة الماضية.

ولم تكتفي الجبهة بهذه الاستفزازات بل قامت ببث فيديو مفبرك تدعي انه لعتاد عسكري  مغربي ادخله من السمارة نحو العيون،  قبل أن يتضح أن الصور المفبركة تعود للسنة الماضية وليس ليلة أمس الاثنين.

وأكدت عناصر مطلعة، أن القوات المسلحة الملكية وضعت مند سنة 1991 تاريخ سريان وقف إطلاق النار، في حالة تأهب عسكري دائم وليست في حاجة لان يعاد استنفارها الآن.

وبحسب المصادر ذاتها فان عناصر القوات المسلحة الملكية، غير آبهة بالتحركات الأخيرة لمليشيات البوليساريو التي لا تجيد سوى الاستفزاز.

واعتادت جبهة البوليساريو،  التلويح بلغة حمل السلاح كلما واجهت مشاكل داخلية، خاصة وان زعيمها محمد عبد العزيز يمر بظروف صحية حرجة، والصراع على أشده بين أجنحة الجبهة حول خلافته.

جريدة24

 

تعليقات الزوّار (0)