هذا منطوق الحكم في قضية زوجة مستشار الـPJD بكلميم… - أكادير انفو - Agadir info

هذا منطوق الحكم في قضية زوجة مستشار الـPJD بكلميم…

22 سبتمبر 2015
بقلم:
0 تعليق

yyyy

متابعة

أعلنت المحكمة الابتدائية بكلميم قاعة الجلسات رقم 2، يوم أمس الاثنين 21 شتنبر 2015، عن الحكم المتعلق بقضية ما بات يعرف باختطاف زوجة مستشار حزب العدالة و التنمية (أ.ش) عن جماعة الشاطئ الأبيض ، حيث تمت متابعة ثلاثة شبان و فتاة اثنين منهم في حالة اعتقال بتهمة الفساد و المشاركة في الخيانة الزوجة و إعداد منزل للدعارة.

و حكمت على الأول (أ.ب) بالسجن أربعة أشهر نافدة، بتهمة الفساد و المشاركة في الخيانة الزوجية، و المتهم الثاني بشهرين نافذة بتهمة الفساد و إعداد منزل للدعارة، أما المتهمان الاثنان (م.ز) و (ل.ر) فقد تم الحكم عليهما بشهر موقوفة التنفيذ بتهمة الفساد.

و أشارت مصادر الموقع إلى تعبير محامي المستشار، أمام هيئة المحكمة، عن عدم رغبة المستشار المذكور في متابعة المتهمين بتهمة الاختطاف، حيث تم تثبيت تهم الفساد و المشاركة في الخيانة الزوجية و إعداد منزل للدعارة، و ذلك بعد التنازل عن متابعة زوجته بتهمة الخيانة الزوجية،  المضمن في محضر أقوال المستشار الجماعي أمام الضابطة القضائية و النيابة العامة.

هذا و قد أثارت هذه القضية التي تزامنت مع الانتخابات الجماعية الأخيرة استنفار الرأي العام المحلي و الوطني لما عرفت من ترويج للكثير من الشائعات التي تفيد اختطاف زوجة مستشار حزب البيجيدي لتصفية حسابات انتخابية حيث تحركت مختلف الأجهزة الأمنية بتدخل من رئيس الحكومة و وزيري العدل و الداخلية لتنكشف حقيقة اختفاء زوجة المستشار بعد اعتقالها رفقة خليلها بمنزل للدعارة بشارع المقاومة بكلميم.

وكان المستشار عن حزب رئيس الحكومة، قد أكد حينها، أنه قام بوضع شكاية لدى مصلحة ديمومة الأمن بكلميم، وتمت إحالة الشكاية على المصالح الأمنية المختصة، واستمعت له المصالح المختصة، وذلك بعد فقدان الاتصال بهاتف زوجته .

 

تعليقات الزوّار (0)